عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كسروا الزجاج.. ضبط عصابة سرقة متعلقات المواطنين من داخل السيارات بالتجمع الخامس

ضبط متهم
ضبط متهم

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، بإشراف اللواء أشرف الجندي مدير الأمن، من ضبط تشكيل عصابى بالقاهرة تخصص فى ارتكاب جرائم السرقة من داخل السيارات وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة من (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة القسم) بأنه عقب قيامه بسحب مبلغ مالى من أحد البنوك الكائنة بدائرة القسم اكتشف كسر الزجاج الخلفى للسيارة وسرقة (المبلغ المالى ، عدد 4 شيكات بنكية) من داخلها.

إجراء التحريات وجمع المعلومات

بإجراء التحريات وجمع المعلومات بإشراف اللواء محمد عبد الله مدير المباحث أمكن تحديد مرتكب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقيامه بالاشتراك مع شخصين بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب جرائم سرقة السيارات "بأسلوب التتبع وكسر الزجاج".

ضبط المتهمين

وعقب تقنين الإجراءات بإشراف اللواء علاء بشندي تم ضبطهما وبحوزتهما (فرد خرطوش – عدد من الطلقات لذات العيار- عدد 3 أجهزة كمبيوتر محمول "لاب توب"- مبلغ مالى - مشغولات ذهبية- ساعة يد- سيارتان "إحداهما المستخدمة فى ارتكاب الواقعة")، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، كما أقروا بأن المضبوطات من متحصلات نشاطهم الإجرامى والسلاح النارى بقصد الدفاع.

مراسل موقع صدى البلد يكشف تفاصيل حادث طريق الدائري

قال إسلام مقلد، مراسل قناة صدى البلد، إن طريق الدائري متوقف بشكل عام في الوقت الحالي، ورجال المرور يحاولون قدر المستطاع تشغيل الطريق من جديد، بعد وقوع حادث مؤسف لعربة نقل كبيرة "تريلا" تدهس 13 عربة ملاكي على طريق الدائري المريوطية ووقوع وفيات وإصابات حتى الآن. 

وأضاف "مقلد"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن الحادث وقع بسبب استخدام سرعة زائدة من سائق عربة "تريلا" محملة بالحديد مع وقوف الطريق الدائري، تسبب ذلك في دهس 13 عربة أمامه ما بين ملاكي وعربات ربع نقل، موضحا أن الحادث تسبب في وفاة شخصين، مع إصابة العديد من ركاب سيارات الحادث. 

مراسل موقع صدى البلد يكشف تفاصيل حادث طريق الدائري

وتابع مراسل قناة صدى البلد، أن رجال المرور والإسعاف انتقلوا على الفور إلى مكان الحادث لمحاولة إعادة حركة المرور إلى طبيعتها بعد هذا الحادث المروع والتي عادت للعمل بشكل جزئي خلال الفترة الحالية، بعد تجنيب السيارات التي حدثت في الحادث، ومازال جاري حصر الخسائر في السيارات حتى الآن. 

وأردف مراسل قناة صدى البلد، أنه تم التحفظ على سائق عربة "تريلا" المتسببة في الحادث من قبل الشرطة، ولم يتبين أنه أصيب بشكل بالغ، ولكن عربته مهشمة من الأمام بشكل كامل في الوقت الحالي، موضحا أن السائق كان يسير بسرعة كبيرة على الرغم من وقوف الطريق الدائري، وهو ما أدى إلى وقوع الحادث، "السواق كان سايق محمل حديد على العربية، ولم يستطع السيطرة على الفرامل فأدى إلى دهس 13 عربة منهم عربية ربع نقل". 

وواصل مراسل قناة صدى البلد أنه تم نقل المصابين والضحايا إلى أقرب مستشفى، وهي مستشفى الهرم، وفي الوقت الحالي جاري اتخاذ كافة الإجراءات حيال السائق المتحفظ عليه من قبل جهات الشرطة. 

تابع موقع تحيا مصر علي