عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فتح باب التسجيل للمشاركة في دوري مستقبل وطن بالفيوم

تحيا مصر

أعلنت اللجنة المنظمة لدوري مستقبل وطن بالفيوم، برئاسة النائب وليد هويدي، والدكتور محمد رجب نائب رئيس اللجنة، عن فتح باب الاشتراك والتسجيل اليوم الأربعاء ٢٥ اغسطس،، وينتهي التسجيل يوم ١ سبتمبر المقبل، حيث ياتي ذلك تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس حزب مستقبل وطن، والمهندس اشرف رشاد الأمين العام، وبتكليف من النائب عبد القادر الجارحي أمين عام مستقبل وطن بالفيوم، والنائب يوسف الشاذلي امين التنظيم، لانطلاق مسابقة دوري مستقبل وطن بالفيوم، والذي يبدأ يوم ٥ سبتمبر المقبل.

تحيا مصر 

أعلنت اللجنة المنظمة أن الجدول النهائي، سيتم إعلانه عقب الانتهاء من التسجيل واعلان العدد النهائي للفرق المشاركة في دوري مستقبل وطن بالفيوم، كما أن المسابقة ستقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، وصعود ممثل عن كل مركز للتصفيات النهائية بالمحافظة، والتي تقام على ملعب الصالة المغطاة بنادي قارون الرياضي، بنظام خروج المغلوب.

فتح باب التسجيل للمشاركة في دوري مستقبل وطن بالفيوم

»» للتسجيل والمشاركة في مسابقة دوري مستقبل وطن بالفيوم من خلال اللينك التالي..

http://bit.ly/futureleulagua

او الاشتراك من خلال الوحدة الحزبية التابع إليها..

او من خلال التواصل مع أمين شباب المركز التابع إليه.

»» واعلنت اللجنة المنظمة، عن الشروط العامة للاشتراك في المسابقة.

١_ يتراوح سن أعضاء الفريق المشارك في البطولة من سن 18 - 35 سنة.

٢_ عدد اللاعبين بالفريق عدد 8 لاعبين.

٣_ يسمح لكل فريق تسجيل عدد 2 لاعبين فوق 35 سنة.

فتح باب التسجيل للمشاركة في دوري مستقبل وطن بالفيوم

٤_ يتم تعيين مدير إداري ومدير فني لكل فريق علي أن يكون إجمالي الفريق 10 أعضاء، ٨ لاعبين و ٢ فني وإداري.

٥_ يمنع تماماً اشتراك اللاعب الواحد في اكتر من فريق، وفي حالة تسجيل اللاعب في فريقين يتم الغاء نتيجة الفريق واستبعاده من المسابقة.

٦_ يسمح للفريق الصاعد من مرحلة تصفيات المراكز، إلى مرحلة تصفيات المحافظة، باستبدال 3 لاعبين من اللاعبين المسجلين في البطولة.

٧_ تشكيل لجنة لإدارة المسابقة في كل مركز،، لاستلام أسماء المشاركين بالمسابقة،، علي أن تكون من خلال (هايبر لينك أو اكسيل شيت)، مرسل عن طريق اللجنة المنظمة بالنطاق الجغرافي وفقا لمرحلة التصفيات.

٨_ يلتزم المدير الإداري لكل فريق بلون موحد اوي الفريق أثناء المسابقة.

٩_ جوائز المسابقة ستكون لفريقين في كل مركز، وثلاث فرق الاول والثاني والثالث على المحافظة.

١٠_ بعد انتهاء المسابقة والتصفيات النهائية والإعلان عن الفريق الفائز ممثل بالمحافظة، الذي يشارك في التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية، يحق للجنة المنظمة استبدال ٣ لاعبين من الفريق بثلاث لاعبين آخرين حسب اختيار اللجنة الفنية، لتكوين فريق ينافس بقوة على بطولة الجمهورية.

»» للاطلاع على لائحة وشروط المسابقة بالتفصيل من خلال اللينك التالي..

https://drive.google.com/.../1v6mIT12kI4QvjcgNxX4kfA.../view

»» وتؤكد اللجنة المنظمة أن جدول المسابقة وموعد المباريات وكافة الاخبار الخاصة بدوري مستقبل وطن بالفيوم، سيتم الإعلان عنه من خلال صفحة دوري مستقبل وطن، والصفحة الرسمية لحزب مستقبل وطن بالفيوم،، ولا يؤخذ بأي أخبار أو بيانات أو تصريحات خاصة بالمسابقة، إلا من خلال اللجنة المنظمة فقط.. ومن خلال لينك الصفحة التالي...

https://www.facebook.com/future.watan.sports.2022/

تابع موقع تحيا مصر علي