عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يكشف تفاصيل إصابة إبراهيم عادل لاعب الفريق

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

كشف الدكتور مصطفي المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن خضوع إبراهيم عادل صانع ألعاب الفريق لجراحة بالأمس يغيب علي إثرها لعدة أسابيع.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأوضح مصطفي المنيري أن إبراهيم عادل كان يعاني من الألم مستمرة وهي عبارة عن مزق في جدران البطن ومع تواصل الألام تقرر خضوع اللاعب لحراجة خلال الساعات الماضية لإنهاء تلك المشكلة الطبية.

May be an image of ‎3 people, people playing sports and ‎text that says '‎MIDS PYRAMIDS أخبار كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي اميدز عن خضوع إبراهيم عادل صانع ألعاب الفريق لجراحة بالأمس يغيب على إثرها لعدة .أسابيع أوضح المنيري أن إبراهيم عادل كان يعاني من آلام مستمرة وهي عبارة عن مزق في جدار البطن ومع تواصل الآلام تقرر خضوع اللاعب لجراحة خلال الساعات الماضية لإنهاء تلك المشكلة .الطبية عادل سيبدأ بعد 10 أيام على أقصى تقدير برنامجه التأهيلي والعلاج الطبيعي على أن يغيب لمدة 6 أسابيع منذ إجراء ,الجراحة ليعود بعدها للمشاركة استعداداً لخوض مباريات الموسم .الجديد‎'‎‎

ومن المقرر أن يبدأ إبراهيم عادل لاعب الفريق في التدريبات التأهيلية والعلاج الطبيعي بعد 10 أسام، حيث يغيب لمدة 6 أسابيع من إجراء الجراحة، ليعود بعدها للمشاركة استعداداً لخوض مباريات الموسم الجديد.

بيراميدز يحقق الفوز علي غزل المحلة

ويذكر أن حقق نادي بيراميدز الفوز علي فريق غزل النحلة بنتيجة هدفين دون رد، ضمن منافسات الدوري في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد المحلة. 

نتيجة مباراة سيراميكا وفيوتشر

وفي وقت سابق تعادل سيراميكا وفيوتشر إيجابياً في الجولتين الماضيتين بهدف وحيد أمام كل منهم سيراميكا كيلوباترا وفريق فيوتش، وكانت مباراته مع سيراميكا كيلوباترا ضمن الجولة التاسعة والعشرين قد أقيمت على ستاد الإسكندرية، كما اقيمت مباراته أمام فريق فيوتشر ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين على ستاد الإسكندرية أيضا، وانتهت المباراتين ايجابيا بهدف وحيد لكل فريق.

الزمالك بطلاً للدوري المصري

وحصد نادي الزمالك لقب الدوري المصري للمرة الثانية علي التوالي ، أمس الثلاثاء، أمام نظيره فريق الاتحاد السكندري ، ضمن منافسات الدوري المصري، وأنتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

تشكيل الفارس الأبيض أمس أمام الاتحاد السكندري

في حراسة المرمي: محمد عواد. 

فى خط الدفاع: محمد عبد الغني - محمود  الونش - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح

فى خط الوسط: محمد أشرف "روقا"- إمام عاشور - محمود عبد الرازق " شيكابالا" - سيد عبد الله " نيمار" - أحمد سيد "زيزو"

فى خط الهجوم :سيف الدين الجزيري

تابع موقع تحيا مصر علي