عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. هشام ماجد ضيف إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" على نجوم FM

هشام ماجد
هشام ماجد

يحل الفنان هشام ماجد غدًا الخميس الموافق 25 من شهر أغسطس الجاري ضيفًا في برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع على محطة راديو "نجوم إف إم" كل يوم خميس في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول هشام ماجد في برنامج "أسرار النجوم"

ومن المفترض أن يتحدث هشام أثناء الحلقة عن نجاح فيلم "تسليم أهالي" أخر أعماله في السينما، بالإضافة إلى تفاصيل أعماله الفنية القادمة، والعديد من الأمور الأخرى التي تخص مشواره الفني وعلاقته بزملائه في الوسط وحياته الشخصية أيضًا.

برنامج “أسرار النجوم”

وتعتمد فكرة برنامج “أسرار النجوم” على محاورة كبار النجوم والنجمات في مصر والوطن العربي، وكذلك من هم خلف الكاميرات للحديث عن مجمل أعمالهم الفنية الناجحة، والعديد من الأمور الأخرى التي تخص حياتهم الشخصية والمهنية أيضًا، وحل الأسبوع الماضي في البرنامج الفنان القدير سيف عبد الرحمن وزوجته للحديث عن علاقتهما بالفنانة القديرة الراحلة رجاء حسين.

أخر أعمال هشام ماجد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان هشام ماجد فيلم "تسليم أهالي" الذي تم طرحه في دور العرض السينمائية يوم 3 من شهر أغسطس الجاري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول زوجين طموحين تظهر إمرأة في حياتهما وتنقلب رأسًا على عقب.

فيلم “تسليم أهالي”

ويحتل فيلم "تسليم أهالي" منذ طرحه في السينما وحتى الآن المرتبة الأولى في قائمة إيرادات الأفلام أمام شباك التذاكر، حيث حقق في أسبوعه الأول أكثر من 7 مليون جنيه مصري، وفي أسبوعه الثاني حقق ما يعادل 6 مليون جنيه، أما الأسبوع الثالث فقد حقق أكثر من 4 مليون جنيه مصري، لتكون بذلك إجمالي إيراداته حتى الآن أكثر من 18 مليون جنيه مصري.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، عبد الله مشرف، محمد أوتاكا، محمد حسني، أحمد فتحي، عمرو وهبة، جورج عزمي، محمد ممدوح، لوسي، وغيرهم، والفيلم من تأليف شريف نجيب، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

تابع موقع تحيا مصر علي