عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج عامر: 3 أندية مصرية يفاوضون كيروش.. من بينهم الأهلي

تحيا مصر

كشف  المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة الأسبق، عن وجود مفاوضات من جانب 3 أندية مصرية،  مع البرتغالي كارلوس كيروش، لتولي قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.

تحيا مصر

حقيقة مفاوضات الأهلي مع كيروش

ونشر رئيس سموحة السابق، منشور عبر حسابه الرسمي “فيس بوك”، أكد فيه على وجود مفاوضات مع البرتغالي كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، مشيراً ‘إلى أن النادي الأهلي من بين تلك الأندية.

وكتب عامر: “ الأهلي، المصري وفاركو، يفاوضون كارلوس كيروش”.

مباراة الأهلي وإنبي

على الجانب الآخر، يستعد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق إنبي، في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاصين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الفريق الأحمر تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، لتحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط حتى يواصل سعيه نحو اختطاف المركز الثاني من نادي بيراميدز الذي يأمل في في الحفاظ على الوصافة كأفضل مركز يحققه منذ أن تغير مسماه في عان 2017.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة إنبي

ومن المتوقع أن يدخل سواريش المباراة بتشكيل مكون من التالي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في الدفاع: كريم فؤاد، محمد شرقية،  محمد عبد المنعم، محمود متولي، محمد أشرف.

في الدفاع: محمد فخري، محمد محمود، زياد طارق.

في الهجوم: أحمد سيد غريب، أحمد عبد القادر.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأحمر، المركز الثالث حالياً في جدول الترتيب برصيد 64 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 18 مباراة، تعادل في 10 مواجهات أمام كل من ( فيوتشر، البنك الأهلي، طلائع الجيش، سيراميكا كليوباترا، الزمالك، الجونة، المقاولون العرب، فاركو، إيسترن كامباني، الإسماعيلي)، وتلقى الخسارة في 3 مواجهات أمام كل من ( بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي).

تابع موقع تحيا مصر علي