عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. طلائع الجيش يعلن ضم لاعب الأهلي موسم واحد على سبيل الإعارة

تحيا مصر

أعلن نادي طلائع الجيش، ضم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمود وحيد، لصفوف النادي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تحيا مصر

محمود وحيد ينضم لـ طلائع الجيش

ومن المقرر أن ينضم اللاعب لصفوف النادي العسكري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وسيتواجد في التدريبات خلال الوقت الراهن.

وكان قد أعلن طارق العشري المدير الفني لطلائع الجيش، عن رغبته في ضم وحيد، لتدعيم الجبهة اليسرى للفريق خلال الفترة المقبلة.

مباراة الأهلي وإنبي

في سياق آخر، يستعد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق إنبي، في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء الموافق 24 من أغسسط الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، حتى ينتزع المركز الثاني الذي يحتله فريق بيراميدز في الوقت الحالي برصيد 68 نققطة، فيما يأتي الأحمر ثالثاً برصيد 64 نقطة.

ويحاول الأهلي، إنهاء البطولة التي حصدها نادي الزمالك، بأفضل شكل ممكن، والهروب من المركز الثالث الذي يحتله حالياً، ممنيًا النفس بسقوط فريق بيراميدز خلال مواجهته أمام فريق سيراميكا في الجولة المقبلة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي

ومن المتوقع أن يدخل المارد الأحمر، مواجهة الليلة بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في الدفاع: كريم فؤاد، محمد شرقية، محمود متولي، محمد عبد المنعم، محمد أشرف.

في الوسط: محمد فخري، زياد طارق، محمد محمود.

في الهجوم: أحمد عبد القادر، أحمد سيد غريب.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي قبل مواجهة الليلة أمام الفريق البترولي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 64 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 18 مباراة، تعادل في 10 مواجهات أمام كل من ( فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، طلائع الجيش، الزمالك، الجونة، المقاولون العرب، فاركو، إيسترن كامباني، الإسماعيلي)، وتلقى الخسارة في 3 مواجهات أمام كل من ( بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي).

تابع موقع تحيا مصر علي