عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفستان ملون.. ناهد السباعي تتألق في أحدث ظهور لها عبر انستجرام

ناهد السباعي
ناهد السباعي

تألقت الفنانة ناهد السباعي بفستان ملون، في أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام 

تحيا مصر يرصد لكم إطلالة ناهد السباعي في أحدث ظهور لها عبر انستجرام 

ناهد السباعي عبر انستجرام 

وظهرت ناهد السباعي في لحظات الإسترخاء بمنزلها، جالسة برفقة البغبغان الخاص بها، وانهالت التعليقات على المنشور، فقالت ريم مصطفى لها: “قلبي”، وتعليق من إحدى متابعيها قال: “جمالك مش عادي يا ناهد”.

وقد كشفت السباعي في لقاء تلفزيوني لها خلال الأيام الماضية، عن مواصفات زوجها المستقبلي في برنامج الحكاية المذاع على قناة Mbc مصر الفضائية من تقديم الإعلامي عمرو أديب.

ناهد السباعي في برنامج الحكاية 

وقالت ناهد السباعي: " لما يكون جدي فريد شوقي لازم يكون سقف طموحاتي عالي في اختيار عريسي القادم.. وللأسف ملقتش اللي يشبه لحد دلوقتي".

وتابعت: "لا يوجد سيدة تستطيع العيش بدون راجل، لأن هذه طبيعة الحياة، أي بنت ربنا خلقها تتمنى أن يكون لها بيت وأسرة، حاولت ذات مرة ولم يحدث نصيب وفي النهاية كل شئ نصيب".

معلومات حول ناهد السباعي

درست في معهد السينما ثم تلقت دروس في التمثيل في ورشة الفنان محمد صبحي،  وبدأت حياتها الفنية بأدوار بسيطة وسرعان ما أثبتت موهبتها.

أول مشاركاتها كان في دور بسيط في فيلم "من نظرة عين" من إخراج إيهاب لمعي عام 2003، وعام 2007 شاركت في مسلسل "صرخة أنثى" مع داليا البحيري وطارق لطفي ومن إخراج رائد لبيب.

شاركت عام 2008 في مسلسل "7 شارع السعادة" والفيلم القصير "نفسي أقول أكشن،  وعام 2009 شاركت في فيلم "احكي يا شهرزاد" الذي أدت فيه دور لفت الأنظار إلى موهبتها المتميزة، وفي عام 2010 شاركت في مسلسل "الحارة"، فيلم "678" وفيلم "البصرة و عام 2011 شاركت في مسلسل "الجامعة" وفيلم "اكس لارج".

كما شاركت في عام 2012 في مسلسل "فيرتيجو"، فيلم "ساعة ونص" وفيلم "بعد الموقعة" من إخراج يسري نصر الله والذي نال جائزة السعفة الذهبية من مهرجان كان السينمائي، وفي عام 2013 شاركت في مسلسل "ذات"، مسلسل "نظرية الجوافة" وفوازير "مسلسليكو".

تابع موقع تحيا مصر علي