عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي بشبابه يواجه إنبي في الدوري

تحيا مصر

أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمواجهة نادي إنبي، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري.

تشكيل شبابي لـ الأهلي ضد إنبي

وشهد التشكيل استحواذ العناصر الشابة عليه، فلم يتواجد سوى كلاً من رامي ربيعة، وأحمد عبد القادر، من اللاعبين الكبار، فيما عدا ذلك فالعناصر مكونة من اللاعبين الناشئين.

وجاء تشكيل الفريق لمواجهة الفريق البترولي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في الدفاع: كريم فؤاد، رامي ربيعة، محمد نصير، محمد شرقية، محمد أشرف.

في الوسط: محمد فخري، أحمد عبد النبي، رأفت خليل.

في الهجوم: أحمد سيد غريب، أحمد عبد القادر.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، حتى ينتزع المركز الثاني الذي يحتله فريق بيراميدز في الوقت الحالي برصيد 68 نققطة، فيما يأتي الأحمر ثالثاً برصيد 64 نقطة.

ويحاول الأهلي، إنهاء البطولة التي حصدها نادي الزمالك، بأفضل شكل ممكن، والهروب من المركز الثالث الذي يحتله حالياً، ممنيًا النفس بسقوط فريق بيراميدز خلال مواجهته أمام فريق سيراميكا في الجولة المقبلة.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي قبل مواجهة الليلة أمام الفريق البترولي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 64 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 18 مباراة، تعادل في 10 مواجهات أمام كل من ( فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، طلائع الجيش، الزمالك، الجونة، المقاولون العرب، فاركو، إيسترن كامباني، الإسماعيلي)، وتلقى الخسارة في 3 مواجهات أمام كل من ( بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي).

تابع موقع تحيا مصر علي