عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول رد من ميدو على طرده من مدرجات الزمالك

ميدو مع جمهور الزمالك
ميدو مع جمهور الزمالك

أُشيعت العدد من الأخبار، التي تفيد بأن جمهور نادي الزمالك، قام بطرد أحمد حسام ميدو لاعب الفريق السابق، من مدرجات استاد القاهرة، مساء أمس، عقب مباراة الفريق الأبيض أمام نظيره الاتحاد السكندري، التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري.

تحيا مصر

ميدو يرد على أخبار طرده من المدرجات

وتُوج نادي الزمالك، مساء أمس بطلاً لدوري هذا الموسم، عقب تعادله الإيجابي أمام زعيم الثغر، وجال الفريق بأكلمه شوارع الجيزة احتفالاً مع الجمهور باللقب الثاني على التوالي والرابع عشر في تاريخه.

وخلال تلك الاحتفالية، انتشرت بعض الأخبار التي تؤكد على أن جمهور الفارس الأبيض، قام بطرد لاعب الفريق السابق والإعلامي الحالي أحمد حسام ميدو، من المدرجات.

وحرص ميدو، على نفي تلك الأخبار، من خلال نشره صورة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات “تويتر”، أثناء احتفاله مع جمهور نادي الزمالك، خلال احتفالية الأمس التي أقيمت على ملعب القاهرة معلقاً عليها: “جمهور الزمالك وهو بيطردني من الملعب"، ساخراً من الأقاويل المنتشرة عبر منصات السوشيال ميديا.

وبعد المباراة توجه الفريق الأبيض على أتوبيس مكشوف، وقاموا بالتجول في شوارع الجيزة، احتفالاً بتحقيق أغلى وأصعب الألقاب في تاريخ النادي.

الزمالك يستعد لمباراة المصري

على الجانب الآخر، رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، منح الفريق إجازة من التدريبات الجماعية اليوم، وشدد على ضرورة الاستعداد لمواجهة المصري القادمة في الدوري

ويلتقي الفارس الأبيض والمتوج بلقب الدوري في نسخته الـ 63، لمواجهة الفريق البورسعيدي، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويتربع الفارس الأبيض، على عرش صدارة مقدمة جدول الترتيب برصيد 76 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 24 مباراة، تعادل فقط في 3 مواجهات أمام كل من ( فاركو، البنك الأهلي، الأهلي)، وتلقى الخسارة في 4 مواجهات أمام كل من ( الأهلي، سموحة، إنبي، طلائع الجيش).

تابع موقع تحيا مصر علي