عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر أمين بعد استقالة شركة الكرة في الأهلي: «المركب اللي ليها رئيسين بتغرق»

الإعلامي تامر أمين
الإعلامي تامر أمين

 علق الإعلامي تامر أمين على استقالة شركة الكرة داخل النادي الأهلي برئاسة ياسين منصور، قائلا إن هذا هو الأمر الصحيح، وأنه لم يكن متفائل من البداية فيما يتعلق بإنشاء شركة كرة للنادي الأهلي، موضحا أنه كان يطالب بضرورة توضيح اختصاصات وصلاحيات داخل النادي الأهلي فيما يتعلق بلجنة الكرة وشركة الكرة ومجلس الإدارة داخل الأهلي، حتى لا يحدث تخبط وعشوائية في اتخاذ القرار. 

وأضاف "أمين"، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار" وينقلها تحيا مصر، أن قرار استقالة شركة الكرة بالنادي الأهلي جعل الأمور تعود إلى نصابها السليم، حيث إن مجلس الإدارة وحده فقط هو الذي يتخذ القرار مع كامل الاحترام لكل من استقال أو رحل عن النادي الأهلي، متابعا: "المركب لازم يبقى ليها ريس واحد، المركب اللي فيها ريسين بتغرق ده اللي اتعلمناه من صغرنا". 

وتابع أنه كان هناك عدة مشاكل في الأهلي بين شركة الكرة ومجلس الإدارة، معربا عن سعادته بالوضع الحالي بعد استقالة شركة الكرة، "أتمنى أن مجلس الإدارة يتروى كثيرًا في جلب شركة كرة جديدة للنادي الأهلي من خلال جمعية عمومية غير عادية دعا إليها". 

تامر أمين ينصح مجلس الأهلي بعد استقالة شركة الكرة: لا تكرروا الخطأ مرة ثانية 

وأردف أنه لا يجب على مجلس إدارة الأهلي أن يقع في نفس الخطأ مرة أخرى، استقالة شركة الكرة في الأهلي أمر مهم لكي يدير مجلس الإدارة فقط، فلا يجب أن يكون هناك تكرار للخطأ من جديد، وفي حالة رغبة الأهلي في جلب شركة كرة يجب توضيح الاختصاصات بالكامل حتى لا يحدث مشاكل في الأهلي في الفترة المقبلة. 

واستكمل، أن جماهير الأهلي مستاءة مما يحدث في النادي الأهلي في الفترة الحالية ويرون أن هناك مشاكل عديدة في الفريق، موضحا أن على الجماهير أن تستبشر وتتفاءل لأن ما يحدث في الفترة الحالية هو إعادة الأمور لنصابها الصحيح من جديد. 

" src="">

وواصل: "لازم نشوف فين المشكلة كانت فين ومنكررهاش يا كابتن خطيب، ولازم ندرس الموضوع الأول قبل ما ناخد أي قرار، والدراسة مش بتخسر أبدا". 

تابع موقع تحيا مصر علي