عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الراعي الجديد للأهلي يوفر طائرة خاصة للفريق تحمل شعار النادي بداية الموسم الجديد.. تفاصيل

الأهلي
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن توفير شركة الطيران القطرية، المرشحة للتعاقد على رعاية النادي الأهلي ، طائرة خاصة لفريق الكرة تحمل شعار النادي، بداية من الموسم المقبل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وقد نشر أحمد حسن نجم الأهلي والزمالك السباق:"الراعي الجديد للنادي الأهلي يوفر طائرة خاصة للفريق تحمل شعار النادي بداية الموسم الجديد".

موعد مباراة النادي الأهلي وطلائع الجيش

ويستعد النادي الأهلي لمباراته القادمة أمام فريق طلائع الجيش، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة المارد الأحمر ضد نظيره طلائع الجيش عبر قنوات أون تايم سبورت.

نتيجة مباراة الأهلي وإنبي

الأهلي فاز النادي الأهلي أمس على فريق إنبي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت استاد الأهلي ، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري العام.

تشكيل النادي الأهلي أمس علي فريق إنبي فى يالدوري

مصطفى شوبير ومحمد أحمد شرقية وأحمد سيد عبد النبي وكريم فؤاد ورامي ربيعة ورأفت خليل ومحمد أشرف ومحمد فخري ومحمد نصير وأحمد عبد القادر وأحمد سيد غريب.

وجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وصلاح محسن ومحمد محمود ولويس ميكيسوني وزياد طارق ومحمد حمدي وميدو نبيل وعلي عمرو.

وواصل الأهلي سيطرته على مجريات المباراة في أول 15 دقيقة ولكن بدون خطورة حقيقية، فيما اعتمد لاعبو إنبي على الهجمات المرتدة وسط يقظة من مدافعي الأهلي.

وشكل إنبي أول تهديد على مرمى الأهلي في الدقيقة 18 بتسديدة قوية من مصطفى شلبي بقدمه اليسرى، إلا أن مصطفى شوبير تصدى لها بنجاح.

وأرسل أحمد عبد القادر في الدقيقة 19 تمريرة مميزة في عمق دفاعات إنبي لرأفت خليل قبل أن يسقط داخل منطقة الجزاء، بعد التحام مع محمد حامد مدافع الفريق البترولي مطالبًا بركلة جزاء، إلا أن الحكم طالب باستكمال اللعب.

مرت أول 30 دقيقة وسط محاولات هجومية مستمرة من الأهلي ولكنها لم تصل للنهاية السعيدة نتيجة للتسرع وعدم إتقان اللمسة الأخيرة، في حين اعتمد لاعبو إنبي على الدفاع المنظم مع شن بعض الهجمات المرتدة السريعة التي لم تشكل خطورة حقيقية على مرمى الحارس مصطفى شوبير. 

تابع موقع تحيا مصر علي