عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة فضالي تتصدر التريند بسبب إطلالتها المثيرة بالمايوه

منة فضالي
منة فضالي

تصدرت الفنانة منة فضالي تريند مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعدما شاركت الفنانة الجمهور بمجموعة صور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام أثناء استمتاعها بإجازتها الصيفية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب تصدر منة فضالي التريند

منة فضالي تتصدر التريند

ويبدو أن إطلالة منة فضالي التي شاركتها منذ ساعات مع الجمهور، حازت على إعجاب عدد كبير منهم ما جعلهم يبحثون عنها على جوجل بشكل كبير جعلها في صدارة التريند.

منة فضالي

إطلالة منة فضالي

ظهرت منة فضالي في الصور التي شاركتها مع متابعيها عبر موقع انستجرام، بإطلالة مثيرة كشفت عن أجزاء من جسدها، اذ ارتدت مايوه تعمدت خلاله إظهار ساقيها، وعن الإكسسوارات فارتدت نظارة شمسية لتقاوم أشعة الشمس، وبدت منة فضالي خلال الصور بشكل مرح وضحكة خطفت أنظار الجمهور إليها.

صورة منة فضالي 

منة فضالي

بأفلام سينمائية ومسلسل منة فضالي تستعيد نشاطها الفني

من ناحية أخرى، تستعيد الفنانة منة فضالي نشاطها الفني من خلال مشاركتها في 3 أعمال فنية سينمائية ومسلسل درامي، اذ تشارك في مسلسل “الونش” إلى جانب كلا من الفنان محمد رجب بدور زوجته، ومن المقرر البدء في تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة بعد استقرار المخرج على أبطال العمل الأخرين.

كما تشارك منة فضالي في عدد من الأفلام منها فيلم “مغامرات كوكي” من  تأليف ايهاب ناصر وانتاج عمرو طنطاوي، ويشارك في بطولته النجوم: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا ، اوس اوس وايهاب فهمي، عمرو عبد العزيز، وطاهر أبو لية، وغيرهم من النجوم، ومن المقرر أن تدور أحداث العمل في إطار كوميدي ويحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

أخر أعمال منة فضالي 

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة منة فضالي مشاركتها في حكاية “سكر مر” ضمن مسلسل “ورا كل باب”، والتي ناقشت خلالها معاناة الأطفال وأسرتهم من مرض السكري الوراثي، وشارك في بطولتها كلا من النجوم فريال يوسف، مراد مكرم، وإيهاب فهمي، ورانيا ملاح، والحكاية تولى تأليفها أحمد عبد الفتاح ومن إخراج محمد عبد السلام، وحازت على إعجاب وإشادات عدد كبير من الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي