عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيومي فؤاد يتعاقد على مسلسل "رمضان كريم 2" إلى جانب سيد رجب

بيومي فؤاد والسبكي
بيومي فؤاد والسبكي

تعاقد الفنانة بيومي فؤاد على تقديم الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم” الذي يشارك في بطولته الفنان سيد رجب وعدد أخر من النجوم، وذلك ترقبا لطرحه ضمن السباق الرمضاني 2022.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعاقد بيومي فؤاد على مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

بيومي فؤاد ينضم لأبطال رمضان كريم

شارك محمد السبكي، صورة له مع الفنان بيومي فؤاد معلنا عن انضمامه للجزء الثاني من مسلسلهم “رمضان كريم” الذي حقق نجاحا ساحقا في موسمه الأول.

ولم يكن بيومي فؤاد هو الوجه الجديد الوحيد الذي من المقرر أن ينضم للجزء الثاني من العمل، فسبق وأن أعلنت الفنانة نجلاء بدر صورة تجمعها بـ محمد السبكي، وعلقت عليها: “أخيرا أحلى خبر السنة دي”.

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

جدير بالذكر، أنه كان من المقرر تصوير فيلم رمضان كريم الجزء الثاني في شهر أكتوبر الماضي، ولكن لانشغال أبطال العمل توقف التحضير له، وبدأ خروج عدد كبير من النجوم المشاركين في الجزء الأول من المسلسل ودخول أبطال جدد للعمل،  مثل الفنان محمد محمود الذي أكد تعاقده بالفعل على العمل، فضلا عن ترشيح الفنان صلاح عبدالله ، ليجسد دور الراحل محمد الجندي ضمن أحداث المسلسل.

أخر أعمال بيومي فؤاد

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنان بيومي فؤاد مشاركته في فيلم “تسليم أهالي”، إلى جانب كلا من دنيا سمير غانم،  هشام ماجد، والراحلة دلال عبدالعزيز، في آخر ظهور لها، والفنان عمرو وهبة، والفنان بيومي فؤاد، وتدور أحداث العمل زوجين، يحلم الزوج الذى يعمل بمهنة الطب البشري في الهجرة إلى كندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهم حلم الهجرة إلى كندا، وخاض بطولته كلا من دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

وحقق فيلم تسليم أهالي منذ بداية عرضه في السينما في يوم 12 من شهر أغسطس ما يقرب من 13 مليون جنيها في 3 أسابيع فقط، وتصدر إيرادات شباك التذاكر متفوقا على فيلم كيرة والجن لـ كريم عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي