عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أنباء طلاقها.. نسرين طافش تغادر القاهرة لقضاء عطلتها الصيفية | صور

نسرين طافش
نسرين طافش

غادرت الفنانة السورية نسرين طافش القاهرة لقضاء عطلتها الصيفية، وذلك بعد أنباء طلاقها التي انتشرت خلال الفترة الماضية، ولكنها لم ترد عليها بالنفي أو التأكيد 

تحيا مصر يرصد لكم أول ظهور لنسرين طافش بعد أنباء طلاقها 

نسرين طافش تقضي إجازتها الصيفية 

ونشرت نسرين طافش مجموعة من الصور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام ، وعلقت: “كيف شفتو التان ”السمار" عليك.. حبيت غير اللوك.. اشتقتلكو".

وقد فاجأ شريف شرقاوي متابعيه بحذف صوره مع زوجته الفنانة نسرين طافش من حسابه على إنستجرام رغم نفيه نبأ انفصالهما خلال الأيام الماضية.

زوج نسرين طافش ينفي نبأ انفصالهما

وكان نفى الدكتور شريف شرقاوي، زوج الفنانة نسرين طافش، ما تناوله البعض بشأن انفصالهما، ونشر صورة تجمعه بها، عبر خاصية ستورى على حسابه على «إنستجرام»، وكتب قائلًا: «نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها، ولها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحريتها، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم».

زواج نسرين طافش

وفاجأت نسرين طافش، الجمهور بالكشف عن زواجها، وذلك من خلال صورة نشرتها على "إنستجرام".

وظهرت نسرين ممسكة بيد زوجها، واكتفت بالتعليق قائلة: "ما جمعه الله اللهم بارك هذه الوحدة واحفظ هذا الحب الأبدى دائما وأبدا"، من دون أن تضيف أي تفاصيل أخرى.
وهنأ عدد من نجوم الفن، الفنانة نسرين طافش، بعد الإعلان عن ارتباطها، متمنين لها السعادة فى حياتها، وكتبت لها الفنانة دنيا عبد العزيز: "مبروك يا حبيبة قلبى"، وهنأها النجم خالد سليم، قائلاً: "ألف مبروك وربنا يتمم لك على خير وانتى تستأهلى أحسن حاجة فى الدنيا وكل خير"، وقالت لها الفنانة إيمان العاصى: "مبروك حبيبتى دائمًا مع بعض"، وكتبت الفنانة ساندى: "مبروك وربنا يحميكم".

نسرين طافش تتألق في الماراثون الرمضاني

وشاركت نسرين طافش في رمضان بمسلسلها السوري الجديد "جوقة عزيزة" شارك في بطولته: سلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

تابع موقع تحيا مصر علي