عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب نادر نسيم: إنفاق 11.5 مليار جنيه على عمليات "قوائم الانتظار" انتصار لصحة المصريين

النائب نادر نسيم
النائب نادر نسيم عضو مجلس الشيوخ

قال النائب نادر نسيم وكيل اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ، إن المتابعة المستمرة من قبل الرئيس السيسي لقوائم انتظار المرضى، وطلبه تقرير إسبوعي للإطلاع على ما تم انجازه في هذا الملف، يعد انتصارا لصحة المصريين، وتأكيد على مدى الاهتمام الذي يلقاه قطاع الصحة على يد الرئيس السيسي.

تحيا مصر 

النائب نادر نسيم:  إنفاق 11.5 مليار جنيه على عمليات "قوائم الانتظار" انتصار لصحة المصريين

ونوه النائب نادر نسيم، في تصريحات صحفية له اليوم، بأنه تم خلال الفترة الماضية، عمل أكثر من مليون ونصف مليون عملية من ضمن الأشخاص، الذين كانوا على قوائم الانتظار بتكلفة بلغت 11.5 مليار جنيه مصري، وهذه ميزانية ضخمة للغاية، لبند واحد هو قوائم الانتظار، بما يؤكد على الرعاية الصحية التي توليها الدولة لابنائها.

النائب نادر نسيم:  إنفاق 11.5 مليار جنيه على عمليات "قوائم الانتظار" انتصار لصحة المصريين

واشار النائب نادر نسيم، وكيل دينية الشيوخ، إلى توجيهات الرئيس السيسي بدعم مبادرة إنهاء قوائم الانتظار بمبلغ 400 مليون جنيه، وهو ما يؤكد قرب انهاء قوائم الانتظار ورفع المعاناة عن المرضى، مؤكدا على أهمية مبادرة إنهاء قوائم الانتظار، التي تدعمها مختلف مؤسسات الدولة والجامعات المصرية ومستشفيات القوات المسلحة والخاصة وغيرها.

واختتم النائب نادر يوسف نسيم، بالتأكيد على أن النجاحات التي تحققت في مجال القضاء على قوائم الانتظار، تحسب للقيادة السياسية ورعايتها الشديدة لقطاع الصحة، ورصد ميزانية ضخمة للتصدي للأمراض المعدية والفيروسات عبر 100 مليون صحة وغيرها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي