عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوجة موسيماني تؤكد لـ تحيا مصر: الأهلي لم يتواصل معنا.. وكل ما يُقال غير صحيح

زوجة بيتسو موسيماني
زوجة بيتسو موسيماني

كشفت مويرا موسيماني، زوجة ووكيلة بيتسو موسيماني، حقيقة ما يتردد في الفترة الحالية حول اقتراب بيتسو من العودة من جديد لقيادة الإدارة الفنية للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة في ظل الغضب الكبير من جماهير النادي الأهلي لنتائج وأداء الفريق في الوقت الحالي تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش مدرب الفريق الحالي. 

وشهدت الأيام القليلة الماضية الكثير من التكهنات حول مستقبل ريكاردو سواريش داخل صفوف النادي الأهلي، خاصة في ظل عدم إقناع قطاع كبير من الجماهير بما يقدمه المدرب في الوقت الحالي، فضلا عن استقالة شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور والتي جاء من أحد أسبابها رغبتهم في استكمال سواريش مهمته، وهو ما يتعارض مع رأي مجلس إدارة الفريق.

وفي ظل الحديث عن إمكانية تولي مدير فني جديد مسؤولية الإدارة الفنية للنادي الأهلي، أثار بيتسو موسيماني جدلًَا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية بنشره مقطع فيديو له من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” أثناء استقبال جماهير الأهلي له في أحد المطارات، وسط تفاعل كبير من جماهير النادي الأهلي مع تلك التغريدة بشكل كبير. 

هل يعود موسيماني للأهلي من جديد؟.. زوجة بيتسو ترد 

تغريدة بيتسو موسيماني أثناء استقبال جماهير الأهلي له في المطار، أثارت تساؤلات عديدة بين جماهير المارد الأحمر، والتي بدأت تعلق بأنه يلمح للعودة من جديد للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وتم تداول الأمر بصورة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

ومن جانبها أكدت زوجة بيتسو موسيماني في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر أن كل ما يتردد في الفترة الحالية غير صحيح، وأن النادي الأهلي لم يتواصل نهائيا مع بيتسو موسيماني خلال الفترة الحالية. 

وأضافت زوجة موسيماني، أن بيتسو لم يلمح لأي شيء من خلال التغريدة، ولا صحة لكل ما يتم ترديده في الوقت الحالي، رافضة الكشف عن أي تفاصيل خاصة بوجهة موسيماني المقبلة التدريبية. 

وكان النادي الأهلي قد حقق انتصارًا مثيرًا على حساب نادي إنبي ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز في المباراة التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل لا شيء. 

تابع موقع تحيا مصر علي