عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر أمين: الزمالك استفاد من رحيل بن شرقي.. «وبقول لزيزو متمشيش عشان سبوبة»

تامر أمين وأحمد سيد
تامر أمين وأحمد سيد زيزو

يرى الإعلامي تامر أمين، أن نادي الزمالك استفاد من رحيل المغربي أشرف بن شرقي بشكل كبير خلال الفترة الحالية، خاصة في ظل ظهور اللعب بشكل جماعي بشكل أكبر تحت قيادة المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا، وهو ما أعطى حرية للعديد من اللاعبين في الفترة الحالية وجعلهم يتألقون. 

وأضاف تامر أمين، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، وينقلها تحيا مصر، أن أشرف بن شرقي كان يعطل الكرة كثيرا تحت قدمه كثيرا، وجماهير الزمالك حزنت كثيرا على رحيله ولكن بعد رحيله تألق العديد من اللاعبين وظهر اللعب الجماعي في الفريق، ودعمت فكرة رحيل بن شرقي أن الزمالك لا يقف على أي لاعب. 

وتابع تامر أمين أن رحيل بن شرقي جعل هناك سرعة في اللعب الجماعي لدى الزمالك، وأعطى فرصة كبيرة لتألق عدد من اللاعبين الشباب على الأجنحة مثل يوسف أسامة نبيه، وسيد عبد الله نيمار، وأحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك استعاد مستواه، مع تألق محمود عبد الرازق شيكابالا وتوهج أحمد سيد زيزو. 

تامر أمين: رحيل زيزو عن الزمالك سيؤثر بقوة على الفريق 

وأردف تامر أمين، أن رحيل زيزو عن نادي الزمالك الأمر يختلف كثيرًا والزمالك سيتأثر كثيرا برحيله حال حدوثه، خاصة أن زيزو واحد من المحاور الرئيسية في خطة جيسفالدو فيريرا، كما أنه لاعب "جوكر" قادر على شغل العديد من المراكز المختلفة في أرضية الملعب، فضلا عن تألقه وتميزه في الكرات الثابتة بمختلف أنواعها، "أي حد عاقل لازم يقول أن خسارة الزمالك لزيزو هتخليه يتأثر بشكل كبير". 

وواصل تامر أمين، أن أحمد سيد زيزو إن كان لديه فرصة احترافية قوية ومميزة ليس من الناحية المادية، وإنما من الناحية الاحترافية التي تجعله يسير على خطى النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول، موضحا أنه إذا حصل زيزو على فرصة احترافية مميز يؤيد بشكل كبير رحيله عن صفوف الزمالك. 

ووجه تامر أمين نصيحة لأحمد سيد زيزو قائلا إنه يجب عليك الاحتراف في حالة إن جاء فرصة احترافية مميزة فقط، "بلاش تطلع نادي سبوبة، في نادي من أندية الخليج خليك في الزمالك أفضل".

تابع موقع تحيا مصر علي