عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الا

النائبة سها سعيد: الحوار الوطني فرصة للمواطن للتعبير عن أفكاره

تحيا مصر

قالت النائبة سها سعيد، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن التنسيقية تولى اهتماما خاصا وكبيرا بالحوار الوطنى، مؤكدة على أن الحوار الوطنى هو حوار شامل يهتم بكافة الملفات الهامة.

تحيا مصر 

النائبة سها سعيد: الحوار الوطني حوار شامل ويهتم بكافة الملفات الهامة

وأضافت النائبة سها سعيد، عبر مداخلة هاتفية فى برنامج "كلمة السر" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن المحور الاقتصادي هو أحدى أهم المحاور التى سوف تتلقى مشاركة كبيرة وواسعة فى الحوار الوطنى، مؤكدة على أن الحوار الوطنى هو فرصة كبيرة للمواطن البسيط لعرض أفكاره حول القضايا المختلفة.


وتابعت أن ملف حقوق الإنسان يحظى بأهمية كبيرة فى الحوار الوطنى، موضحة أنه يوجد عدد من الملفات التى تم دمجها تحت مظلة واسعة.
 

وأكدت على أهمية جميع الملفات التى سوف يتم مناقشتها فى الحوار الوطنى، مضيفة أن الأولوية حاليا تذهب إلى  الحلول القابلة للتطبيق والتفيذ.

النائبة سها سعيد: دمج الاحزاب السياسية حل جيدا للغاية للأحزاب الصغيرة.. وتجربة دمج حزب الجبهة والمصريين الأحرار ناحجة 

وشددت النائبة سها سعيد على أهمية دمج الأحزاب السياسية وأنه حل جيد للأحزاب الصغيرة، مؤكدة على أهمية وضع حوافز للأحزاب من أجل أن تندمج.
واستكملت سها سعيد  أنه يوجد عدد كبير من الأحزاب السياسية لديها ايدلويجية موحدة ويوجد كعدد من احزاب سياسية الأخرى التى ليس لها ايديولوجية محددة، مؤكدة على أن تجربة دمج حزب الجبهة وحزب المصريين الأحرار كانت تجربة ناجحة للغاية.

وأشارت النائبة سها سعيد  إلى أنه من المستهدف عودة العمل السياسى لشباب الجامعات عن طريق الأحزاب، موضحة أنه سوف يتضمن الحوار الوطنى طرح العديد من الأفكار الهامة للعديد من القضايا المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي