عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكينج يوجه تحية لـ مؤمن زكريا.. أبرز لقطات حفل محمد منير بالساحل الشمالي

محمد منير
محمد منير

أحيا الكينج محمد منير مساء أمس الخميس الموافق 25 من شهر أغسطس الجاري حفلًا غنائيًا جماهيرياً بمنطقة الساحل الشمالي، وذلك بعد نجاح حفلته الأخيرة بمحافظة الإسكندرية التي أقيمت الشهر الماضي.

تحيا مصر يرصد أبرز لقطات حفل محمد منير بالساحل الشمالي

وحرص الكينج محمد منير في حفلته أمس بالساحل الشمالي على غناء عدد كبير من أنجح وأشهر أغانيه، والتي منها: أغنية "حدوتة مصرية"، "الكون كله بيدور"، "عروس النيل"، "على صوتك"، بالإضافة إلى أغنيته الجديدة التي تم طرحها مؤخرًا بعنوان "للي".

مؤمن زكريا ومحمد منير

وأثناء الحفل حرص محمد منير أيضًا على تحية لاعب الأهلي مؤمن زكريا الذي تواجد أمس في الحفل وتمنى له الشفاء العاجل، ومن ناحية أخرى مازح محمد منير جمهوره في الحفل قائلًا: "أنا نفسي نحس بإحساس عائلي"، ليرد عليه الجمهور: "احنا منك وأنت مننا والكبير كبير يا محمد منير.

أخر أعمال محمد منير

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الكينج محمد منير أغنية "للي" التي تم طرحها مؤخرًا يوم 20 من شهر يوليو الماضي عبر القناة الرسمية لشركة "إيدولوجي برودكشنز" على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 6 مليون مشاهدة.

وتعد الأغنية من كلمات وألحان الفنان أكرم حسني، وتوزيع أمير محروس، وتقول كلماتها: “سألته هل داق الولع كان الجواب صدّه ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صدّوا ومشيت أوشوش في الودع ولا جاني ليه ردّه اللي فتح باب الوجع واجب عليه ردّه يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا لِلّي يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا لِلّي يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا لِلّي يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا لِلّي".

"بعيونه بضرب ميت مثل أول ما بيطلّوا دَوقّته من طعم الغَزَل دوقّني من ذلّه وبحبه أنا مهما حصل طب مين بقي يقولّه ماهو لو حبيبك كان عسل متخلّصوش كلّه يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا لِلّي يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا لِلّي يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا لِلّي يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا لِلّي كانت نار تقيد من لمس إيد من حضن من ضَمّه وإن راح بعيد النار تزيد وأصرخ وأقول يامّه الروح تروح وأنين ونوح ومافوقش غير لمّا يرجع أوام ده عليه قوام حواليه بنترمّي سألته هل داء الولع كان الجواب صدّه ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صدّوا ومشيت أوشوش في الودع ولا جاني ليه ردّه اللي فتح باب الوجع واجب عليه ردّه”.

تابع موقع تحيا مصر علي