عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقابة علميين الدقهلية تختتم بطولة الشطرنج الأولى

تحيا مصر

اختتمت مساء امس الخميس، نقابه العلميين بمحافظة الدقهلية، برئاسة الدكتور أحمد عبية، فعاليات بطولة الشطرنج الاولي للأعضاء.

نقابة علميين الدقهلية تختتم بطولة الشطرنج الأولى

 وصرح الدكتور فادي وجيه المشرف العام علي البطولة، انها جرت في اجواء تنافسيه بين الأعضاء ، حيث كان بين كل الأجيال بدايه من كبار السن وأصحاب المعاشات، وحديثي التخرج، والشباب.

تحيا مصر 

وحسم الفيزيائي محمد مكرم، البطولة الاولي، وهو احد شباب العلميين دفعه ٢٠٢٠.

نقابة علميين الدقهلية تختتم بطولة الشطرنج الأولى

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور أحمد سمير عبيه، رئيس نقابة العلميين بمحافظة الدقهلية، قد حل ضيفًا في وقت سابق على موقع تحيا مصر،  فى ضوء اللقاءات التى يجريها الموقع مع رموز العمل النقابى فى مصر، حول المناقشات الموسعة لجهود النقابة بشأن ملف قانون المجلس الصحى المصرى، إضافة إلى إشكالية عدم النص صراحة على نقابة العلميين بالقانون الجديد والذى تم التوافق عليه بشكل نهائى بمجلس النواب خلال الأيام الأخيرة.

اللقاء الذى أداره الزميل محمود فايد، مدير تحرير موقع تحيا مصر، تطرق إلى رؤى نقابة العلميين بالدقهلية، بشأن قانون المجلس الصحى المصري، وثقة أعضاء النقابة فى القيادة السياسية والدولة المصرية، لتلبية طلبات الأعضاء وترجمة ضمهم وفق قرارات منتظرة من رئيس مجلس الوزراء بحسب القانون الذى أتاح له ضم أى من الكليات الصحية أو أقسامها للقانون الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي