عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفستان أزرق قصير.. أحدث ظهور لـ ياسمين الخطيب عبر انستجرام

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

شاركت الإعلامية ياسمين الخطيب متابعيها، صورًا لها بفستان أزرق قصير عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام 

تحيا مصر يرصد لكم أحدث ظهور لـ ياسمين الخطيب عبر انستجرام 

ياسمين الخطيب عبر انستجرام 

وعلقت ياسمين الخطيب على الصور: "فل وياسمين.. صباح الياسمين".

وقد تصدرت ياسمين الخطيب مؤشرات الأكثر بحثا عبر موقع جوجل الشهير، وذلك بسبب مشاركتها للجمهور بـ إطلالة جريئة على شاطئ البحر في منتصف أغسطس، ولكن لم تكن تلك الإطلالة الوحيدة المثيرة للجدل بالنسبة لـ ياسمين الخطيب.

إطلالة ياسمين الخطيب بالمايوه

ظهرت ياسمين الخطيب في الساعات القليلة الماضية بإطلالة مثيرة للغاية، بمايوه اسود في أبيض مفتوح الصدر، ما أثار غضب عدد كبير من متابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت الخطيب على الصور: “في الساحل الشرير.. النساء أخطر من البنادق”.

ياسمين الخطيب بالتايجر

وتألقت ياسمين الخطيب في مجموعة صور شاركتها عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”  بفستان تايجر قصير، أبرز أنوثتها الطاغية، كما ارتدت “هيلز” باللون الأحمر، وتركت شعرها منسابا ليتناسب مع إطلالتها الأنيقة، وكانت إطلالة ياسمين الخطيب مثيرة للغاية وظهر ذلك من خلال تعليقات الجمهور عليها التي جاءت: “ماشاء الله عليكي حبيبتي.. ملكة جمال ، بقولك ايه ما تبطلي تنزلي صور والنبي خلينا ناكل عيش ، عود البطل، ما بلاش التايجر".

إطلالة ياسمين الخطيب المثيرة بالأسود

وتعد ياسمين الخطيب عنوان للجاذبية، ففي مجموعة صور شاركتها عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، ظهرت بإطلالة سوداء عارية الصدر تشبه “قميص النوم”، ما جعل عدد كبير من الجمهور يتفاعل معها مشيدين بجمالها إطلالاتها وأنوثتها الطاغية.

معلومات عن ياسمين الخطيب

بدأت ياسمين الخطيب مسيرتها نحو الشهرة كصحفية في العديد من المواقع الإخبارية المختلفة، وتطرق من خلال الصحافة لمجال التأليف والتي كان منها: "التاريخ الدموي"، "ولاد المرة"، و"كنت في رابعة"، و"ست الحسن".

وانتقلت ياسمين الخطيب إلى المجال الإعلامي من خلال خوضها تجرية القديم التليفزيوني بالفقرة الثقافية على "قناة روتانا مصرية"، ثم شاركت في تقديم برنامج "من الآخر" مع الإعلامي تامر أمين، لتتجه إلى العمل في "قناة النهار" لتقدم نفس البرنامج عليها، وحققت ياسمين الخطيب خلاله عدد من النجاحات المختلفة ما جلعها أشهر إعلامية من الإعلاميات المصريات.

تابع موقع تحيا مصر علي