عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة الرابر أبيوسف وزينة.. موعد عرض مسلسل الليلة واللي فيها

مسلسل الليلة واللي
مسلسل الليلة واللي فيها

موعد عرض مسلسل الليلة واللي فيها.. تصدرت محركات البحث “موعد عرض مسلسل الليلة واللي فيها” بطولة الفنانة زينة، والرابر أبيوسف، وتعتبر أولى تجاربه في عالم التمثيل 

تحيا مصر يرصد لكم موعد عرض مسلسل الليلة واللي فيها بطولة زينة و أبيوسف 

موعد عرض مسلسل الليلة واللي فيها

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل الليلة واللي فيها، على منصة شاهد بداية من 25 أغسطس الموافق أمس، ولكن أصبح متوفر على جميع المنصات الإلكترونية الخاصة بالمسلسلات والأفلام في الحلقة الثالثة والرابعة، وكان من المقرر أن تطرح حلقة منه كل خميس.

ويعتبر مسلسل الليلة واللي فيها أولى تجارب مغني الراب مازن الشهير بـ أبيوسف في التمثيل، ويلعب دور البطل السيكوباتي الملئ بالأمراض النفسية ومن الواضح أنه الشخص الذي ستخون زينة زوجها معه.

الإعلان الرسمي لمسلسل الليلة واللي فيها 

وكانت قد طرحت منصة شاهد الإلكترونية يوم 23 أغسطس الماضي، الإعلان الرسمي لمسلسل الليلة واللي فيها، وسيطر عليه حالة من الإثارة والتشويق والغموض، ظهرت زينة في إحدى جلسات الأطباء النفسيين، لذا يبدو أنها تعاني من اضطراب نفسي خلال أحداث المسلسل، كما كان يتواجد أيضا خلال الجلسة أبيوسف الذي من المقرر أن تتعرف عليه هناك.

زينة تخون زوجها مع أبيوسف في الليلة واللي فيها 

 وظهر خلال برومو مسلسل الليلة واللي فيها أيضًا أن زينة متزوجة من رجل يخونها باستمرار ويعترف لها بهذا دون تخوف أو تردد، ويبدو أنه هو السبب في وصولها إلى حالتها السيئة التي دفعتها للذهاب إلى دكتور الأمراض النفسية لتلقي العلاج، إذ قال لها زوجها: «بتروحي لي دكتور نفسي تقوليله.. بتلوميني عشان عايز أهرب منك؟، بتحاسبيني عشان رايح أخونك؟، ولكن يبدو أن زينة هي الزوجة الخائنة التي ستخون زوجها مع أبيوسف.

أخر أعمال الرابر أبيوسف 

وكانت أخر أعمال الرابر أبيوسف، تراك كاظم الذي تم طرحه قبل 12 يوم عبر قناته الرسمية بيوتيوب، وحقق حتى الآن حوالي 200 ألف مشاهدة، وتقول بعض كلماته: "عامل عيد ميلادي في ابل بيز.. جيبت اغلي مطرب بيحيي ومش ملتفت ليه.. سايق علي سرعة 20 ومشغل دافينشي.. ميجوز تيولاند حبيب.. ففاتني Paris fashion week، من غير ما اقول جواب أو قرار.. واقف في زورك ياسطا ومش مدي انتظار.. شيكلي ع الاوركسترا سمعلي الكورال..".

تابع موقع تحيا مصر علي