عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستقبل وطن الفيوم يكثف نشاطه في توزيع السلع الغذائية للمواطنين

تحيا مصر

نظم حزب مستقبل وطن، عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للمواطنين بمركز سنورس،وذلك انطلاقًا من دور حزب مستقبل وطن المجتمعي، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الأمين العام النائب الأول لرئيس الحزب، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب.

حزب مستقبل وطن "أمانة سنورس" يكثف نشاطه في توزيع السلع الغذائية للمواطنين

وتفعيلا لدور حزب مستقبل وطن ومشاركته للدولة فى تقديم كافة وسائل العون للمواطن لتخفيف العبئ عنه، ودعم الأسر الأكثر أحتياجا تحت رعاية النائب عبد القادر الجارحي امين الحزب بمحافظة الفيوم والنائب يوسف الشاذلي امين التنظيم.

تحيا مصر 

وقد قامت أمانة حزب مستقبل وطن مركز سنورس، برئاسة عمر النجار أمين المركز وبحضور وليد ربيع شلبي، أمين امانه قطاع الأعمال، بتوزيع عدد من الكارتين للسلع الغذائية علي المستحقين من ألاهالى بمنطقة جرفس.

حزب مستقبل وطن "أمانة سنورس" يكثف نشاطه في توزيع السلع الغذائية للمواطنين

وقال" عمر النجار " أمين المركز انه تم التوزيع من خلال المرور علي المنازل وفقاً لكشوف المستحقين التي تم إعدادها مسبقا لضمان الوصول إلي الأسر الأكثر احتياجا، وتواصل أمانة مركز سنورس تواجدها تباعا بكافة قرى المركز خلال الأيام القادمه.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين،للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة " التي اطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في مساعدة الأسر الاكثر احتياجاً

 

تابع موقع تحيا مصر علي