عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الليلة واللي فيها.. قصة الحلقات الأولى والأبطال

مسلسل الليلة واللي
مسلسل الليلة واللي فيها

مسلسل الليلة واللي فيها.. تصدرت محركات بحث جوجل مسلسل الليلة واللي فيها، لأنه أول تجربة في التمثيل لمغني الراب أبيوسف، الذي يحظى بشعبية واسعة في مجال الراب 

تحيا مصر يرصد لكم قصة الحلقات الأولى والأبطال من مسلسل الليلة واللي فيها 

قصة الحلقات الأولى من مسلسل الليلة واللي فيها

ودارت قصة الحلقة الأولى من مسلسل الليلة واللي فيها، حول الفنانة زينة التي تتعرض للخيانة من زوجها، الذي يعترف لها بخيانته في كل مرة من المرات، مما يجعلها تصاب بإضطرابات وإكتئاب حاد بسبب تأثير الخيانة عليها، وتتجه لطبيب نفسي الذي ينصحها بحلقات الجلوس مع أشخاص يعانون من نفس حالتها وتتقابل مع مغني الراب أبيوسف فيها.

مسلسل الليلة واللي فيها 

 ولكن زوجها يكتشف ذهابها للطبيب ويقول لها: بتروحي لي دكتور نفسي تقوليله.. بتلوميني عشان عايز أهرب منك؟ بتحاسبيني عشان رايح أخونك؟، ومن الواضح أن زينة ستسلك نفس طريق زوجها في الخيانة، ليتوقع الجمهور أنها ستخونه مع أبيوسف.

أبطال مسلسل الليلة واللي فيها 

ومسلسل الليلة واللي فيها بطولة مجموعة من ألمع النجوم، منهم زينة، رشدى الشامى، سماح أنور، محمد شاهين، ومغني الراب الشهير أبيو يوسف، وتدور أحداث المسلسل في 6 حلقات تولى تأليفها  محمد رجاء، والمسلسل من إخراج هاني خليفة.

مسلسل الليلة واللي فيها على منصة شاهد 

ويطرح مسلسل الليلة واللي فيها بطولة زينة والرابر أبيوسف على منصة شاهد الإلكترونية، بمعدل حلقة كل خميس، وتم طرح أول حلقة أمس الموافق 25 أغسطس، ولكن تم طرح كلًا من الحلقة الثالثة والحلقة الرابعة على بعض المنصات الإلكترونية الأخرى، ما عليك سوى البحث عن مسلسل الليلة واللي فيها برقم الحلقة المراد مشاهدتها في إطار من الأولى للثالثة.

أخر أعمال زينة 

وكانت أخر أعمال زينة مسلسل «كله بالحب»، بجانب نخبة من النجوم، منهم أحمد السعدني، وريم البارودي، وهالة فاخر، تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد، وشهد العمل خلال عرض أزمة شديدة نتجت عن انسحاب الفنان أحمد السعدني والفنان مصطفى درويش من العمل بعد أن تكرر اسم زينة ف التريلر الدعائي المسلسل 3 مرات وإهمال النجوم الآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي