عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسري نصر الله عن مسلسل الليلة واللي فيها لـ زينة: “يحمل جرأة غير عادية”

يسري نصر الله
يسري نصر الله

أعرب المخرج الشهير يسري نصر الله، عن سعادته بما تقدمه الدراما المصرية في هذه الأونة وذلك بعدما انتهت منصة شاهد الإلكترونية من عرض مسلسل “منعطف خطر” لـ ريم البارودي وباسم سمرة، وبدء عرض مسلسل جديد بعنوان “الليلة واللي فيها” بطولة الفنانة زينة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إشادة المخرج يسري نصر الله بـ مسلسل الليلة واللي فيها

يسري نصر الله يشيد بمسلسل الليلة واللي فيها

كتب المخرج يسري نصر الله، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: "خلصت فرجة على "منعطف خطر". من أول لآخر  حلقة مشدود ومحكم وبيدي فرصة لكل الممثلين إنهم يتألقوا".

وتابع حديثه عن مسلسل الليلة واللي فيها، فقال: "وشوفت أول حلقتين من "الليلة واللي فيها". جرأة غير عادية. سيناريو وإخراج وتمثيل مدهشين.  الدراما التلفزيونية العربية بقت حاجة تانية خالص".

لا يتوفر وصف.
منشور يسري نصر الله

مسلسل الليلة واللي فيها

وبدأت منصة شاهد الإلكترونية من عرض مسلسل الليلة واللي فيها منذ يوم أمس الخميس الموافق 25 من شهر أغسطس الجاري، وبخوض بطولة العمل إلى جانب زينة كلا من مطرب الراب الشهير أبيوسف، ورشدى الشامى ، سماح أنور ، محمد شاهين وتدور أحداث المسلسل في 6 حلقات تولى تأليفها  محمد رجاء، والعمل من إخراج هاني خليفة.

قصة مسلسل الليلة واللي فيها

وتدور قصة مسلسل الليلة واللي فيها حول، زينة التي تعاني من إضطراب نفسي بسبب اعتراف زوجها بخيانتها وعدم رغبته في العيش معها، ما يجعلها تلجأ لطبيب نفسي ينصحها في الجلوس مع أصدقاء لها يشبهون حالتها للحديث معهم حتى تشعر بالراحة وتتخطى الأزمة التي تعاني منها، ومن هنا تقابل زينة مطرب الراب أبيوسف، وتقضي معه ليلة تبدأ عندها أحداث العمل.

مسلسل منعطف خطر

من ناحية أخرى، دار مسلسل منعطف خطر حول سلمى الذي تجسدها الفنانة “سلمى أبو ضيف”، بلوجر تتعرض للقتل على يد مجهول ووالدتها ريهام عبد الغفور تبحث عن القاتل مع الجمهور، ليكتشفوا في النهاية أن قاتلها هو والدها الفنان باسم سمرة.

وأثار العمل جدلال كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة منذ عرض أولى حلقاته على منصة شاهد الإلكترونية، وأشاد به العديد من المشاهدين ورشحوا الأخرين بمشاهدته.

تابع موقع تحيا مصر علي