عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعدما اتهمها طليقها بالسرقة.. منة عرفة تعتذر لمديرة أعمالها: “اللي حصل سوء تفاهم وحشتيني”

منة عرفة ومديرة أعمالها
منة عرفة ومديرة أعمالها

وجهت الفنانة منة عرفة رسالة اعتذار لمديرة أعمالها السابقة أميرة زايد، بعدما خرج طليقها محمود المهدي في سبتمبر 2021، يتهمها بسرقة واستغلال الفنانة مهدادا اميرة بفضحها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات منة عرفة لـ مديرة أعمالها السابقة 

منة عرفة تعتذر من مديرة أعمالها السابقة

شاركت منة عرفة عبر خاصية “ستوري” بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة تجمعها بأميرة زايد، مديرة أعمالها السابقة، وعلقت عليها: “أميرة مش بس كانت مديرة أعمالي، هي صحبتي وأختي وبينا عشرة طويلة مليانة حاجات كتير حلوة ووحشة، نجحنا مع بعض، ووقفنا جنب بعض، وزعلنا من بعض، لكن ساعات بيحصل سوء تفاهم يخليك تخسر ناس مهمة في حياتك”.

منة عرفة مديرة أعمالها: “قيتمك غالية عندي”

وتابعت: “واللي اتعلمته ان ساعات الزعل والبعد بيحصل عشان يعرفنا مين كانوا بيحبونا ومهما بيحصل بيحافظوا علينا وقد اي كانت قيمتهم غالية عندنا، وانتي قيمتك غالية عندي أوي ياأميرة.. وحشتيني”.

لا يتوفر وصف.
منشور منة عرفة

أزمة طليق منة عرفة ومديرة أعمالها

جدير بالذكر، أنه خرج محمود المهدي، زوج منة عرفة السابق يهدد أميرة زايد بفضحها في حالة عدم ابتعادها عن زوجته وذلك في شهر سبتمبر من العام الماضي، فقال: "أنا مرضتش أفضحك وأنزل كل اللي حصل، والقعدة كلها متسجلة، قولنا أنك مبقتيش مديرة أعمالها، وفي سرقة تمت ومرضتش أقول التفاصيل، وأنزل الحاجات، فرجاء لو عرفت أنك قاعدة تتمسكني وتتكلمي وعاملة مظلومة، هنزل كل حاجة، أنا متقي ربنا بس فكري تجيبي سيرة مراتي تاني، صدقيني ما هسكت لك، اللهم بلغت اللهم فاشهد"، ولم تخرج منة عرفة للرد على تصريحات زوجها في ذلك الوقت سواء بتأكيد ما يقوله أو بالدفاع عن مديرة أعمالها.

واكتفت أميرة زايد بالرد على تلك التصريحات بأية قرأنية، قالت فيها: "ياأيها الذين آمنوا إذا جاءكم فاسقٌ بنبأٍ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالةٍ فتصبحوا على مافعلتم نادمين".

منشور طليق منة عرفة

انفصال منة عرفة عن محمود المهدي

هذا وجاء اعتذار منة عرفة من مديرة أعمالها بعد أيام من انفصالها عن محمود المهدي، الذي تم في يوم 29 من شهر يوليو من هذا العام، وأعلنت عنه الفنانة بنفسها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، اذ كتبت: “تم الطلاق رسميا.. ربنا يوفق الجميع”.

تابع موقع تحيا مصر علي