عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عازمني في بيته.. أمير رمزي يكشف عن كواليس صورته مع عادل إمام

تحيا مصر

كشف المستشار أمير رمزي، شقيق الفنان هاني رمزي، عن كواليس الصورة التي جمعته بالزعيم عادل إمام المتداولة خلال الساعات الماضية.

تحيا مصر يرصد كواليس صورة أمير رمزي مع الزعيم عادل إمام.

كواليس صورة أمير رمزي مع عادل إمام 

وقال أمير رمزي لـ عرب وود: صورتي مع الأستاذ عادل إمام، كانت في بيته هو كان عازمني في بيته، وعايز أقول لكم هو صحته زي الفل وأنا كنت سعيد جدًا باللقاء ده".

وأضاف: "ومتوقع إنه يدخل قريب حاجة جديد، واللقاء كان فيه كلام كتير بخفة دم الأستاذ المعتادة، وقد إيه أنا كنت سعيد بالانسجام اللي هو فيه واطمنت على صحته وهو زي الفل".

جوائز الزعيم عادل إمام 

الفنان عادل إمام حصل على جائزة أفضل ممثل لعام 1995 عن فيلم الإرهابي من مهرجان القاهرة السينمائي، وجائزة الإنجاز مدى الحياة من مهرجان دبي السينمائي الدولي لعام 2005، وجائزة من لجنة التحكيم الدولية لأفضل ممثل لعام 2006 عن فيلم عمارة يعقوبيان من مهرجان ساو باولو السينمائي الدولي، وجائزة أفضل ممثل لأفلام السرد لعام 2006 من مهرجان تريبيكا السينمائي الدولي في نيويورك، وجائزة أفضل ممثل لعام 2007 عن فيلم عمارة يعقوبيان من مهرجان القاهرة السينمائي.

الزعيم فاز بجائزة الإنجاز مدى الحياة من مهرجان دبي السينمائي الدولي لعام 2008، وجائزة شرفية من مهرجان مراكش السينمائي الدولي عام 2014، وجائزة التانيت الذهبي من مهرجان قرطاج السينمائي عام 2016، والوسام الوطني للاستحقاق في قطاع الثقافة من الصنف الأول من قبل الرئيس التونسي الراحل الباجي قائد السبسي عام 2016، وجائزة الإنجاز الابداعي في الدورة الأولى من مهرجان الجونة لعام 2017.

بدايات عادل إمام

شارك في عروض الفرق الجامعية والتحق بفرقة التليفزيون المسرحية عام 1962 وهو لايزال طالبا بالجامعة، وكانت الأدوار صغيرة لكنها لفتت الأنظار إلى موهبته كممثل كوميدي قدم بعد ذلك مسرحية «أنا وهو وهى» عام 1962 في دور دسوقي أفندي وكيل المحامي مع النجم فؤاد المهندس، ثم اشترك في مسرحية «النصابين» عام 1966 على مسرح الحكيم، ومسرحية «البيجامة الحمراء» عام 1967.

تابع موقع تحيا مصر علي