عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح أمام بورنموث لمواصلة تألقه في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يدخل فريق كرة القدم بنادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مباراة قوية أمام نظيره بورنموث، عصر اليوم السبت وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

تحيا مصر

موعد مباراة ليفربول وبورنموث

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الرابعة عصر اليوم السبت الموافق 27 من أغسطس الجار، وتُذاع عبر فضائية بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي.

ويسعى صلاح رفقة فريقه الريدز، لتحقيق أول فوز في البطولة، فبعد التعثر خلال أول 3 جولات، يضع جمهور الريدز الأمل على لقاء اليوم، ليكون هو بداية الانطلاق الحقيقية نحو اللقب العشرين، الذي لم يحالف الفريق الحظ في الموسم الماضي، ليحققه بدلاً عنه فريق مانشستر سيتي.

صلاح يبحث عن تألق جديد في الدوري الإنجليزي

ويفتش صلاح، عن مزيد من التألق خلال مواجهته ببورنموث الليلة، ممنياً النفس بتحقيق انتصار لفريقه وأن يشارك عن طريق تسجيله هدفا في هذا الانتصار.

وتمكن الفرعون المصري من تسجيل هدفين حتى الآن أمام كلاً من فولهام في مباراة الجولة الأولى التي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1، وفي مباراة الجولة الماضية أمام فريق مانشستر يونايتد، والذي تفوق بنتيجة هدفين دون رد خلال تلك الجولة.

وكان قد امتنع مو، عن التسجيل في الجولة الثانية كحاله منذ أن وطأت قدماه قلعة الريدز عام 2017.

صلاح يرغب في التسجيل حتى ينافس من البداية على لقب الهداف الذي حصده 3 مرات، كان آخرها الموسم الماضي عندما فاز  بالحذاء الذهبي مناصفة مع الكوري سون هيونج مين، حيث سجلا كلاهما 23 هدف.

وباتت المنافسة في الوقت الحالي أصعب من ذي قبل، بوجود النرويجي إيرلينح هالاند لاعب مانشستر سيتي، هاري كين لاعب توتنهام، جابريال خيسوس لاعب أرسنال.

ترتيب ليفربول في الدوري

 الإنجليزي

ويحتل الريدز المركز الخامس عشر في جدول البريميرليج برصيد نقطتين فقط، ويحاول غداً تجنب السقوط مجدداً والعودة سريعاً للمنافسة مع الكبار في مقدمة الجدول.

تابع موقع تحيا مصر علي