عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خليفة سواريش.. أبرز المرشحين لقيادة النادي الأهلي

تحيا مصر

تباينت آراء الجمهور حول أداء النادي الأهلي تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريس، فهناك رأي يرى أن الفريق أصبح يقدم مستوى ونتائج تسببت في خسارة الدوري، لذا كان رأيهم عز رحيل البرتغالي ، وكان هذا رأي الأغلبية، ولكن هناك قلة مندسة، ترى ضرورة الصبر على المدرب، مفسرين ذلك بأن المدرب لم يأخذ الوقت الكافي للتعرف على اللاعبين وبالتالي كانت النتيجة محبطة بعض الشئ.

تحيا مصر

رحيل سواريش

ما بين هذا الرأي وذاك، هناك رأي الإدارة وهو أهم رأي في تلك المنظومة ، والتي وفقاً لبعض الأطروحات، فامصير المدرب بات على المحك، وخلال فترة قليلة مقبلة سيُعلن رحيله عن القلعة الحمراء، التي تبحث عن مدرب ذائع الصيت سواء ولديه سيرة ذاتية تجعله قادر على تولي قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.

خليفة سواريش في الأهلي

وهناك عدد من الأسماء التي طُرحت على طاولة التفاوض مؤخرا ليُختير من بينها الاسم الذي سيتولى قيادة الفريق خلفاً لسواريش، والتي وفقاً للتقارير جاءت كالتالي:

كارلوس كيروش

يعد البرتغالي كارلوس كيروش المدرب السابق للمنتخب المصري ، أحد أهم الأسماء المطروحة حالياً داخل النادي الأهلي، ولكنه ليس المدرب الأقوى والمتوقع توليه المهمة.

كيروش فاجأ الجميع بأنه سيأتي لزيارة مصر قريباً ، وهذا تم ربطه بأنه جاء للتفاوض مع النادي الأهلي، ولكن ذلك غير صحيح، فمواطن سواريش، أكد على أنه سيأتي للقاهرة لإنهاء أزمة مستحقاته مع اتحاد الكرة، ولكن من الممكن أن يتم التفاوض معه من قبل مسئولي النادي الأحمر.

وحيد خاليلوزيتش

مدرب منتخب المغرب السابق، أحد الأسماء المطروحة أيضاً ولكن قد يُعيق التفاوض معه، هو أزماته الدائمة مع نجوم الفريق التي يتولى قيادتها.

هيكتور كوبر

تم طرح اسم الأرجنتيني هيكتور كوبر وصاحب التجربة الأهم مع المنتخب الوطني في عام 2017، لكنه ليس مرشح بقوة لتولي المهمة خلفاً البرتغالي ريكاردو سواريس.

تابع موقع تحيا مصر علي