عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أزمة اتهامه بدهس 4 أشخاص.. مصطفى هريدي يعود لنشاطه الفني مرة أخرى| تفاصيل

مصطفى هريدي وعمرو
مصطفى هريدي وعمرو عبد العزيز

أعلن الفنان عمرو عبد العزيز استعادة الفنانة مصطفى هريدي لـ نشاطه الفني مرة أخرى من خلال مسلسل طير بينا يا قلبي، وذلك بعد الأزمة التي تسبب بها في الأيام الماضية وهي دهس 4 أشخاص بسيارته بسبب هرولته في القيادة

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير عودة مصطفى هريدي لنشاطه الفني

مصطفى هريدي يعود بـ مسلسل طير بينا يا قلبي

شارك عمرو عبد العزيز صورة تجمعه بـ مصطفى هريدي، وكتب عليها، معلنا عودة الفنان: “ في أول يوم تصوير مرجان أحمد مرجان كنا مع بعض.. النهارده وبعد 15 سنة برضه أول يوم تصوير كنا مع بعض.. هتشوفوا هريدي بشكل جديد ومختلف.. مسلسل طير بينا يا قلبي.. قريبًا”.

لا يتوفر وصف.
منشور عمرو عبد العزيز

أزمة مصطفى هريدي الأخيرة

تصدر الفنان مصطفى هريدي مؤشرات البحث في الأيام القليلة الماضية، بعدما اتهم بتسببه في إصابة 4 أشخاص في حادث سير نتيجة السواقة بسرعة عالية، حيث لم يتدارك الفنان المطب الصناعي، واذ به يصطدم في سياربها 4 أشخاص ما نتج عنها إصابة في الوجه وأجريت له جراحة عاجلة، وحالته مستقرة، بينما الـ 4 شباب الأخرين فأصيب أحدهم بكسر في الجمجمة، والثاني بكسر في الفقرتين الثالثة والرابعة، والثالث كسر في الحوض، والاخير كسر في الذراع وخدوش، وتم إحالة مصطفى هريدي للتحقيق وخرج بكفالة مالية قدرها 10 ألاف جنيها.

مصطفى هريدي

الفنان مصطفى هريدي 

جدير بالذكر أن مصطفى هريدي بدأ مسيرته الفنةي عندما اكتشفه المطرب "هشام عباس" في الكليب الخاص باغنيته "امي الحبيبة"الذي وعد "مصطفي" بضمه معه في اول فيلم سينمائي سيقدمه بعد تلك الاغنية، ومن ثم توالت أعماله الفنية  اذ شارك في“التجربة الدنماركية” مع الزعيم عادل امام ثم شاركه في فيلم "السفارة في العمارة" ثم فيلم “مرجان أحمد مرجان”، واشهر بشكل كبير في فيلم “عمرو وسلمى” الجزء الأول، الذي خاض بطولته إلى جانب كلا من تامر حسني والفنانة مي عز دين وصدر منه 3 أجزاء من مراحل تطور العلاقة بين عمرو وسلمى ولكن لم يظهر مصطفى هريدي سوى في عمل درامي واحد، كما ان مشاركته الفنية ليست بالكثرة ورغم ذلك إلى أنه معروف.

تابع موقع تحيا مصر علي