عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماتت مشاعر الأبوة بداخله.. وفاة شاب على يد والده في الشرقية

تحيا مصر

شهد مركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية مساء اليوم جريمة بشعة، حيث تجرد أب من مشاعر الإنسانية والأبوة وقام بالتخلص من ابنه الذي يبلغ من العمر 19 عاماً، وذلك بعد قيام الأب بتوجيه عدة ضربات بدنية إلى الابن حتى لفظ أنفاسه الأخيرة داخل مسكنه.

بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة مشتول السوق تفيد العثور على جثة شاب داخل مسكنه مقتول، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي مشتول السوق والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

ماتت مشاعر الأبوة بداخله.. وفاة شاب على يد والده في الشرقية

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة مشتول السوق إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص وفاة الشاب "محمد رضا" يبلغ من العمر 19 عاماً مقيم بدائرة المركز، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي مشتول السوق، وبانتداب الطبيب الشرعي تبين وجود شبه جنائية في الواقعة، كما تبين من التحريات الأولية للمباحث تورط الأب في هذه الواقعة.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت سرعة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وسبب حدوثه، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتمكن ضباط المباحث من ضبط الأب المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

على جانب أخر قررت محكمة جنايات المنصورة، برئاسة المستشار بهاء الدين المرى، تأجيل جلسة محاكمة المتهمين بقتل الطفلة روجينا والتى عثر عليها ملقاة بجوار مصرف في أجا فى محافظة الدقهلية ومن بينهم والدتها بعد تعذيبها شهرين بحبسها أكثر من مرة وتقييدها وإضرام النيران بجسدها في محاولة للضغط عليها لعدم التحدث عما شاهدته من جنس جماعي للمتهمين إلى جلسة الغد الأحد الموافق 28 أغسطس بعد طلب محامى المتهم الأول بالتأجيل، لمروره بوعكة صحية والاطلاع عليها، كما لم يحضر دفاع عن 3 متهمين آخرين، وقررت المحكمة ندب محامين للدفاع عنهم.

تحيا مصر

وتعود الواقعة لمنذ مايقرب من شهر مايو الماضى عندما تلقى مدير أمن الدقهلية،  إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا، بالعثور على جثة طفلة ملقاة بجوار أحد المصارف بزمام قرية تلبنت التابعة لدائرة المركز.

و من خلال انتقال ضباط وحدة مباحث مركز أجا لمكان البلاغ، وبالفحص الظاهري تبين أن الطفلة تبلغ حوالي 4 أعوام، وترتدي ملابسها كاملة، وبها بعض الإصابات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي