عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الغندور: الزمالك يتعاقد مع لاعب مفاجئة ولم يُطرح اسمه

تحيا مصر

أكد خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق والإعلامي الحالي، على أن نادي الزمالك أصبح على مقربة من التعاقد مع لاعب خط وسط، غير متوقع خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تحيا مصر

صفقة الزمالك الجديدة:

وكتب الغندور، عبر صفحته الرسمية عبر فيسبوك، “الزمالك اختار لاعب  وسط ديفندر غير متوقع نهائيا، و لم يكتب اسمه احد نهائياً  بناء علي طلب فيريرا و طبعاً الشاطر امير مرتضي منصور”.

ويسعى نادي الزمالك، للتعاقد مع صفقات مميزة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، تعويضاً عن حرمانه من فترات إيقاف القيد التي عانى منها الفريق خلال المرحلة الماضية.

صفقات الزمالك الجديدة
وأعلن النادي، تعاقده مع كل من زكريا الوردي لاعب فريق الرجاء السابق لمدة 3 مواسم، وإبراهيما نداي لاعب لوزرين السويسري ووادي دجلة السابق ، إضافة لـ أحمد أيمن منصور، قادماً من بيراميدز في صفقة انتقال حر.


ماذا قدمت صفقات الزمالك الجديدة

البداية عند زكريا الوردي لاعب الرجاء السابق، والذي خاص بقميص الفريق المغربي 112 مباراة، تمكن من تسجيل 3 أهداف، وصنع هدفين، ولم يتلق أي بطاقات حمراء طوال فترة مسيرته.
اللاعب بدايته كانت مع فريق المغرب التطواني، وبعدها انضم لصفوف نادي الرجاء وهو في عمر الـ 18 عام، وتألق معهم بشكل كبير، لذا تعاقد معه مسئولو الأبيض ليكون خليفة طارق حامد، الذي رحل مؤخراً لصفوف نادي اتحاد جدة السعودي.

أرقام إبراهيما نداي

أما عن لاعب وادي دجلة السابق ابراهيما نداي، فقد خاض مع الفريق المصري 75 مباراة، تمكن من تسجيل 20 هدف، و 15 آخرين.
أرقام أحمد أيمن منصور
خاض أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز السابق والمنضم حديثا لصفوف القلعة البيضاء، 185 مباراة، تمكن من تسجيل 5 أهداف ، وصناعة 6 آخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي