عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإثنين المقبل.. تشييع جثمان المطرب الراحل جورج الراسي وعزاءه غدا

جورج الراسي
جورج الراسي

أعلنت أسرة المطرب الراحل جورج الراسي، تفاصيل جنازة الفنان الراحل وموعد ومكان جنازته الذي من المقرر إقامتها غدا الأحد قبل تشييع الجثمان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عزاء وتشييع جثمان المطرب الراحل جورج الراسي

تفاصيل جنازة وعزاء جورج الراسي

تستقبل أسرة المطرب الراحل جورج الراسي عزاءه في مساء يوم الأحد الموافق 28 من شهر أغسطس في تمام الساعة الثانية ظهرا، وذلك قبل تشييع جثمانه الذي من المقرر أن يكون في يوم الإثنين 29 أغسطس، في الساعة الـ 11 صباحا من  كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس في قرية المنصف اللبنانية.

تفاصيل عزاء وجنازة جورج الراسي

وفاة جورج الراسي

جدير بالذكر، أنه توفى المطرب جورج الراسي بشكل مفاجئ أفزع جمهوره، نتيجة تعرضه لحادث سير مريع بعد انتهاءه من حفله في دمشق، وذلك عن عمر يناهز 39 عاما، اذ اصطدامت سيارته بالحاجز الوسطي على الطريق الدولي الفاصلة بين الحدود اللبنانية - السورية.

نجوم الفن ينعون جورج الراسي بكلمات مؤثرة

ونعى عدد كبير من النجوم الراحل جورج الراسي بكلمات مؤثرة عبر حسابتهم الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، معربين عن فزعهم من ذلك النبأ، فكتبت إلهام شاهين: "خبر محزن جداً جداً .. وفاة الفنان الشاب  جورج الراسى فى حادث سير، الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته  .. عزائى لعائلته و أخته الفنانه نادين الراسى .. الله يصبرهم على ألم الفراق، كل الكلمات لا تكفى.. ربنا مع عائلته و قلوبنا معهم، و العزاء لكل محبيه"، في حين كتب جورج وسوف: "شو هالخبر الحزين صباح اليوم، كتير بكّير يا جورج. الله يصبّر أهل الفنان جورج الراسي على هالكارثة وأهل الصبية يللي كانت برفقتو. خالص التعازي لكل محبّي جورج الراسي".

وكتبت المطرب إليسا معربة عن صدمتها مما حدث لهذا المطرب الشهير: “الله يرحم جورج الراسي ويصبر عيلتو وأهلو، خبر بشع وشب بأول عمرو بيكون ضحية حوادث السير اللي عم تسرق خيرة شبابنا. نفسو بالسما يا رب وتعازي الخاصة للصديقة نادين”.. وغيرهم من النجوم مثل الطربة نوال الزغبي والفنان محمد عطية، والمطربة نانسي عجرم.

تابع موقع تحيا مصر علي