عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى:الرئيس السيسي أكد انه لن يكون هناك مكتب إرشاد في مصر

أحمد موسى
أحمد موسى

تحدث الإعلامي أحمد موسى عن الحوار وطني الذي دع إليه الرئيس السيسي، والذي يضم جميع أطياف المجتمع المصري بمختلف انتمااته، باستثناء جماعة الإخوان الإرهابية أو من يدعمها، قائلًا: «الحوار الوطني هو يعني أن نسمع لكل الناس، ومنهم الذين يعملون في مجال الاستثمار، ودراسة المشاكل التي يعانون منها بعد سماعها، والدولة تريد أن تسمع للجميع، ولدينا عنوان رئيسي وهو الحوار الوطني، ااذي يشارك فيه المجتمع المصري كله، باستثناء جماعة الإخوان».

الحوار الوطني

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد: «لازم نتكلم عن المشاكل وهذا دورنها.. لدينا إيجابيات وسلبيات، والرئيس السيسي أكثر حد ينتقد بعض السياسات، والحوار مش معناه إننا نشيد بكل شيئ، ودليل ذلك أنه خلال افتتاح آخر 4 مشاريع قومية تحدث عن الحوار الوطني وأهمية السماع للمواطنين».

وتابع أحمد موسى: «ليست لدينا مشكلة في الحوار، إلا مع الإخوان أو أي أحد يدعم الأخوان، والشعب المصري لن يسمح بذلك، لأن ثورة 30 يونيو قامت من أجل ذلك، لمواجهة التحريض الذي يقوم به الإخوان وأنصارهم».

لا مكان للإخوان

وأشار إلى أن هناك مشاكل كبيرة تعاني منها الدول التي يقيم فيها الإخوان وأنصارهم، لكن لا أحد منهم يتحدث عن تلك المشاكل، رغم أن هناك ارتفاع كبير في أسعار السلع الأساسية والتي وصل لمستويات قياسية، إلا أنهم لا يتحدثون عن تلك المشكلات، لكنهم مركزين فقط مع مصر.

وأكد: «لا يستطيع أي شخص في أي مكان أن يعطي زاوية لدخول الإخوان مرة أخرى، والرئيس السيسي قال طول ما أنا موجود لن يكون هناك حاجه اسمها مكتب إرشاد لجماعة الإخوان الإرهابية وجميعنا يصدق كلام الرئيس، وهو من أكثر الموجودين الذين يعلمون خطورة تلك الجماعة, ومستمر في موقفه منهم ولن يتراجع عنه».

تابع موقع تحيا مصر علي