عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة النادي الأهلي القادنة أمام سيراميكا والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

يلتقي النادي الأهلي بنظيره فريق سيراميكا، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً، يوم 30 الجاري ضمن الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة النادي الأهلي أمام نظيره فريق سيراميكا عبر قنوات أون تايم سبورت.

نتيجة مباراة المارد الأحمر ضد فريق طلائع الجيش

وتلقي النادي الأهلي خسارة أمام فريق طلائع الجيش، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت على استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري، بنتيجة هدف نظيف.

أحداث المباراة

فيما وقد انطلقت المباراة قوية وحماسية من الفريقين وسط تبادل للهجمات مع الضغط من وسط الملعب، ومحاولة استغلال المساحات الخالية لخلخلة الدفاع واكتشاف مناطق الخطورة لهز الشباك.

بمرور الوقت انحصر معظم اللعب في وسط الملعب، وسعى الأهلي إلى استغلال الأطراف خاصة مع تقدم كريم فؤاد في الناحية اليمنى ومحمد أشرف في الناحية اليسرى، مع استغلال مهارة أحمد عبد القادر ومحمد فخري في وسط الملعب خلف رأس الحربة أحمد سيد غريب. 

في الدقيقة 21 لاحت أول فرصة حقيقية للأهلي، عندما تسلم أحمد سيد غريب تمريرة طويلة من ميكيسوني وضعته في مواجهة مباشرة أمام المرمى، فتقدم وسدد لكن الكرة لم تكن بالقوة المطلوبة، فتمكن محمد بسام حارس مرمى الطلائع من السيطرة عليها والتصدي لتسديدة مهاجم الأهلي.

مع الدقيقة 36 كاد محمد أشرف يضع الأهلي في المقدمة، عندما تسلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وسدد قوية، لكن الكرة اصطدمت بجسد زميله أحمد سيد غريب وغيرت اتجاهها إلى خارج الملعب بجوار القائم الأيسر لحارس مرمى طلائع الجيش.

مرت الدقائق الأخيرة وسط محاولات هجومية متواصلة من الأهلي لكنها لم تصل للنهاية السعيدة نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة، حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط بتعادل الفريقين 0/0. 

تابع موقع تحيا مصر علي