عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد مواجهة طلائع الجيش.. مشوار مخيب لـ سواريش مع الأهلي

تحيا مصر

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لهزيمة رابعة هذا الموسم أمام فريق طلائع الجيش، بنتيجة هدف واحد خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 


مشوار سواريش مع الأهلي:


ولم يتمكن ريكاردو سواريس المدير الفني للفريق الأحمر ، والذي تولى القيادة منذ مطلع يوليو الماضي، إنقاذ الفريق وأوقع به لحافة الهاوية، بعد نتائج مخيبة لآمال وطموحات الجمهور الأحمر.
قاد سواريش النادي الأهلي، خلال 15 مباراة، تمكن من الفوز في 7 مواجهات في الدوري أمام كل من ( فيوتشر، الجونة، مصر المقاصة ، الاتحاد السكندري ، المصري البورسعيدي ، إنبي)، وتعادل في 5 مباريات أمام كل من (الجونة، المقاولون العرب ، فاركو، إيسترن كامباني ، الإسماعيلي)، وهُزم في 3 مباريات ، منهم مباراتين  في الدوري أمام بيراميدز وطلائع الجيش، وأخرى في كأس مصر أمام الزمالك.


مشوار الأهلي في الدوري:


بعد مواجهة فريق طلائع الجيش ، نرصد لكم مشوار النادي الأهلي في الدوري
- خاض النادي الأهلي 33 مباراة ، جمع خلالهم 67 نقطة، واحتل بهم المركز الثالث.
- حقق الفريق الأحمر 19 فوز، ليكون هو ثالث أكثر أندية الدوري تحقيقاً للفوز، ويسبقه الزمالك بواقع 24 انتصار، وبيراميدز 21.
- الأهلي تلقى 4 هزائم في سجلاته هذا الموسم أمام كل من بيراميدز ، سموحة ، المصري البورسعيدي وطلائع الجيش.
تعادل النادي الأهلي في 10 مباريات أمام كل من فيوتشر ، سيراميكا كليوباترا ، البنك الأهلي ، طلائع الجيش ، الزمالك ، الجونة ، المقاولون العرب ، إيسترن كامباني ، الإسماعيلي ، وهو أكثر أندية المقدمة تحقيقاً للتعادلات خلال هذا الموسم.
سجل لاعبو الأحمر 58 هدف، وهو ثاني أقوى خط هجوم خلف الزمالك الذي سجل 61 هدف.
النادي الأهلي وبالرغم من خسارته للبطولة، إلا أنه صاحب أقوى الخطوط الدفاعية، فلم تتلق شباكه سوى 20 هدف، وحافظ على نظافتها خلال آخر 10 جولات.
- هدافو الأهلي كل من علي معلول برصيد 8 أهداف ، محمد مجدي أفشة بنفس الرصيد، محمد شريف 7 أهداف ، وبيرسي تاو 5 أهداف.
- آخر مواجهة للأهلي في الدوري ستكون أمام فريق سيراميكا كليوباترا، مساء يوم 29 من الشهر الجاري ، وبعدها سيُسدل الستار على مشاركة الأحمر في النسخة 63 من بطولة الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي