عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إثارته للجدل بصورة مع إمرأة جديدة.. تعرف على زيجات مصطفى فهمي

مصطفى فهمي
مصطفى فهمي

تصدر الفنان مصطفى فهمي مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعدما تداول رواد السوشيال ميديا صورة له مع إمرأة جديدة بعد انفصاله عن زوجته الإعلامية فاتن موسى.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب تصدر الفنان مصطفى فهمي التريند

مصطفى فهمي يثير الجدل بصورة مع إمرأة جديدة

وبدأ الجمهور يتسائل حول تلك المرأة التي تظهر في أحضان مصطفى فهمي، هل هي زوجته الجديدة، أم مجرد صديقة مقربة له، أم الصورة ملتقطة من زمن بعيد وأعادها رواد السوشيال ميديا للساحة مرة أخرى؟، و لم يخرج مصطفى فهمي حتى الآن للرد على أسألة جمهور في  الكشف حقيقة تلك الصورة أو علاقته بهذه المرأة المجهولة.

مصطفى فهمي مع إمرأة جديدة 

الجمهور يسخر من صورة مصطفى فهمي مع إمرأة جديدة

واستقبل عدد كبير من الجمهور صورة الفنان مصطفى فهمي مع تلك المرأة، بسخرية عريمة مرجحين بأنها زوجته الجديدة لا محال، وعلق أحدهم على الصورة: «مصطفى فهمي 81 سنة مع زوجته الجديدة 30 سنة».

زيجات مصطفى فهمي

جدير بالذكر، أن مصطفى فهمي تزوج من 3 سيدات، الاولى من فتاة إيطالية تدعى كارملا، تزوجها بعد قصة حب شديدة وانجب منها ابنائهم «عمر ودينا»، وظل زواجهم ما يقرب من 10 سنوات، بعدها تزوج للمرة الثانية من الفنان المصرية رانيا فريد شوقي في عام 2007 بعدما جمعتهم صداقة قوية انتهت بالوقوع في الحب ومن م الزواج،  لكنهم انفصلوا في عام 2012 بسبب خلافات شخصية بينهم.

وكانت أخر زيجاته الذي أعلن عنها، هو زواجه من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى وتعجب البعض وقتها من فارق السن بينهم الذي وصل إلى 20 عام، لكنهم تخطوا العمر وتزوجا في عام 2017 وبعد 6 سنوات ارتباط بمشاجرة عنيفة شهدها جميع رواد السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية المختلفة، ولازل القضاء بينهم حتى الآن.

فاتن موسى تشعل النار على مصطفى فهمي

وسبق وأن قالت فاتن موسى خلال لقائها ببرنامج «كلام الناس» المذاع عبر فضائية mbc مصر: «كانت هناك مشاكل في آخر سنة ونصف من الزواج تتعلق بضرورة تنفيذه وعوده التي أعطاها لي، وأول وعوده لي كانت الأمان، أنا في هذه الزيجة الأولى لي كان أهم وعد لي هو الأمومة، وهذه هي سنة الحياة، اتفقنا على ذلك وأخلف وعده كما أخلف وعودا أخرى، وهو عرفني كامرأة عاملة ومذيعة وصحفية عندي برامج، ولما تغير كلامك تقلل من مصداقيتك».

وتابعت: «طلقني غيابي وشوه سمعتي وقلل من شأني، رغم أنه عندما سافرت إلى لبنان لحضور فرح شقيقتي كانت علاقتنا على ما يرام وكنا في علاقة زوجية كاملة، وكان من المفترض أن يسافر معي إلى لبنان، لكنه في نفس يوم السفر خاف وتراجع بسبب ظروف الأحداث هناك».

تابع موقع تحيا مصر علي