عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«مش قضاء وقدر أخويا اتقتل».. شقيقة جورج الراسي تثير الجدل حول وفاته

جورج الراسي
جورج الراسي

أثارت نادين الراسي شقيقة المطرب الراحل جورج الراسي، الجدل في الساعات القليلة الماضية حول وفاة شقيقها، مشيرة إلى أنه تم قتل وأن الحادث ليس قضاء وقدر كما يدعي البعض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أسباب وفاة المطرب اللبناني جورج الراسي

شقيقة جورج الراسي تكشف وفاة شقيقة

وشاركت نادين الراسي مجموعة «ستوريهات»، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، تكشف من خلالها سبب وفاة شقيقها، معربة عن حزنها الشديد وصدمتها لفراقه، متوعدة للمتسبب في هذا الحادث بأنها ستجلعه يدفع ثمن وفاة شقيقها، إذ جاء تصريحاتها عبر موقع انستجرام:

  • أخويا اتقتل ممتش قضاء وقدر
  • مجرمين حطوله بلوك في نص الطريق بدون نور
  • كسرولي ضهري وقلب أمي
  • هدفعهم تمن موتك يا عريس السما
  • اللي حصلك بسبب إهمال من الدول ووزارة الأشغال
  • راح سندي وضهري اللي مش عارفة هعيش بعده ازاي
     
منشور نادين الراسي

وفاة جورج الراسي

وكان قد توفى جورج في صباح يوم السبت المنقضي الموافق 27 من شهر أغسطس الجاري، نتيجة اصطدام سيارته بالحاجز الوسطي على الطريق الدولي الفاصلة بين الحدود اللبنانية - السورية، ليلقى مصرعه على الفور عن عمر ناهز 39 عاما، ومن المقرر إقامة عزاء الراحل في الساعات القليلة المقبلة من ظهر اليوم الأحد في القديسين سارجيوس وباخوس، أما عن تشييع جثمانه فيتم في عصر غدا الاثنين 29 من شهر أغسطس، ويتم دفنه في مقابر الأسرة بلبنان.

منشور نادين الراسي 

نجوم الفن يودعون جورج الراسي

وودع نجوم الفن في مصر والوطن العربي، الراحل جورج الراسي بكلمات مؤثرة، إذ كتبت الهام شاهين: "خبر محزن جداً جداً .. وفاة الفنان الشاب  جورج الراسى فى حادث سير، الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته  .. عزائى لعائلته و أخته الفنانه نادين الراسى .. الله يصبرهم على ألم الفراق، كل الكلمات لا تكفى.. ربنا مع عائلته و قلوبنا معهم، و العزاء لكل محبيه"، ولم يقتصر نعيه على الفنانة فقط، فقد  نعاه نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، والمطربة نوال الزغبي وصديقتها المطربة إليسا، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والمطرب كاظم الساهر.. وغيرهم من النجوم الاخرين.

إذ أعرب كاظم الساهر عن صدمته، فكتب: "شو هالخبر الحزين صباح اليوم، كتير بكّير يا جورج. الله يصبّر أهل الفنان جورج الراسي على هالكارثة وأهل الصبية يللي كانت برفقتو. خالص التعازي لكل محبّي جورج الراسي".

تابع موقع تحيا مصر علي