عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتشال جثمان طفل غرق بترعة الابراهيميه بمركز ناصر ببنى سويف

غرق أرشيفية
غرق أرشيفية

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن بني سويف، بالتعاون مع الأهالي ، اليوم الأحد، من انتشال جثة طفل من مياه ترعة الإبراهيمية، عقب غرفه بساعات أمام مدخل مركز ناصر من ناحية الطريق الزراعي، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ناصر العام تحت تصرف جهات التحقيق والشرطة، قبل أن يتم التصريح بدفن المتوفي.

تحيا مصر 

وتلقى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغًا بغرق طفل في مياه ترعة الإبراهيمية امام مدخل مركز ناصر، والذي وجه بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتوجيه رجال الإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ وانتشال الجثة على الفور.

قوات الإنقاذ النهري تنتشل جثة طفل من الترعة

وانتقلت قوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ في حضور قوة من مركز شرطة ناصر، وتمكنت من انتشال جثة الطفل الغريق، وتبين أنه يدعى «حسين.م.ر»، 14 عامًا، مقيم حي المنشية بمدينة ناصر، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ناصر العام تحت تصرف جهات التحقيق والشرطة، وجرى اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت باستدعاء مفتش الصحة المختص.

تشييع جثمان الطفل إلى مثواه الأخير 

وتبين من توقيع الكشف الطبي على المتوفي أن سبب الوفاة اسفكسيا الغرق، وجرى التصريح بدفنه، قبل أن يشيع الأهالي جنازته إلى مثواه الأخير بمقابر عائلته بشرق النيل في بني سويف.

مصرع شخص في حادث مروع 

وعلى جانب أخر شهد طريق إهناسيا غرب بنى سويف، مصرع شخص، بإنقلاب توكوتك بترعة مائية أمام عزبة بازيد، وتم استدعاء سيارة الإسعاف، لنقله إلى المستشفى.

البداية عندما تلقى اللواء أسامة حلمى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف إخطارا من مأمور مركز اهناسيا غرب مدينة بنى سويف يفيد بانقلاب توكتوك مما أدى إلى مصرع شخص.

وانتقلت على الفور سيارة الإسعاف ببني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير مرفق الإسعاف بمحافظة بنى سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل الجثة إلى مستشفى إهناسيا التخصصي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

تابع موقع تحيا مصر علي