عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خسائر الأهلى بمن حضر فى كاريكاتير تحيا مصر

كاريكاتير تحيا مصر
كاريكاتير تحيا مصر

رصد كاريكاتير تحيا مصر أجواء شعار النادى الأهلى الذى يتم ترديده دائما (الأهلى بمن حضر) وذلك فى ضوء الخسائر المتتالية التى يحققها فى الدورى العام  أمام جميع الفرق  المصرية بعدما نجح نادى الزمالك فى حصد البطولة مبكرًا.

تحيا مصر 

رصد كاريكاتير تحيا مصر جاء بعدما  استطاع طلائع الجيش من تحقيق أول فوز له في تاريخه على الأهلي في الدوري المصري، حيث الفريقان التقيا في 30 مباراة بالدوري من قبل، فاز الأهلي في 23 وتعادلا في 7.وحقق الطلائع فوزه الأول في المواجهة رقم 31 بين الفريقين في الدوري.

وسبق أن حقق طلائع الجيش لقب كأس السوبر المصري على حساب الأهلي بركلات الترجيح، كما خسر من الأهلي مرتين في كأس مصر. ويعد محمد أبو تريكة هو الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين برصيد 8 أهداف.

وقال الإعلامى أحمد شوبير بأن مدرب الأهلى  سواريش قد لا يقود الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، خاصة أن  إدارة النادي الأهلي أنهت بالفعل الاتفاق مع مدير فني أجنبي جديد.

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، عن اسم المرشح الأوفر حظا لقيادة فريق الأهلي في الموسم الجديد، خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش وكتب فرج عامر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:"  كيروش أو زوران ماميتش  أحدهما هو المدير الفني القادم للأهلي، بأفضلية كيروش، ويصل أول أسبوع من سبتمبر لبدء مهمته".

خسائر الأهلى بمن حضر فى كاريكاتير تحيا مصر 

وأعرب ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن حزنه للهزيمة أمام طلائع الجيش، مبديًا أسفه لما يعيشه جمهور الأهلي بسبب كثرة تعثرات الفريق وقال سواريش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة طلائع الجيش: "فرص التهديف كانت قليلة من الفريقين في مباراة متوازنة".

وأضاف المدرب البرتغالي قائلًا: "الهدف جاء من خطأ. ومباراة اليوم هي كانت مباراة سيحسمها من سيسجل هدفًا، وأوجه التحية للمنافس، فقد نجح في التسجيل اليوم" وتابع: "أقدر عمل اللاعبين الشباب في فريق الأهلي، والفريق ككل عمل كثيرًا لينجح في إثبات أن المباراة لن تكون سهلة سواء لنا أو للمنافس".

وواصل: "أعمل مع اللاعبين الشباب وأجهزهم للمستقبل، وصعب نتوقع أداء أفضل مما فعلناه، لكننا نحاول أن نطور ونحسن من إمكانياتهم وندعمهم" وأكمل: "دائمًا أدعم اللاعبين الصغار، فقبل التحاقهم بالفريق الأول تدربوا 14 مرة فقط في فرقهم، والآن هم يحاولون تنفيذ ما أطلبه منهم بقدر الإمكان".

تابع موقع تحيا مصر علي