عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«رب ضارة نافعة».. العدل جروب تعيد بناء ستوديوهات شبرامنت بطرق حديثة

مدحت العدل
مدحت العدل

اعلنت شركة العدل جروب عم بداية بناء ستوديوهاتهم  بشبرامنت بشكل جديد يليق بالدراما المصرية والعربية، وذلك بعد تدميرها بسبب نشوب حريق مريع بها منذ أيام قليلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق شركة العدل جروب على حريق استديوهاتهم بشبرامنت

رب ضارة نافعة

وجاء بيان العدل جروب على النحو الآتي: ربّ ضارّة نافعة؛ لأننا سنقوم بإعادة بناء الاستوديوهات بشكل حديث يليق بالدراما المصرية والعربية، وسنسعى في أسرع وقت لإعادة الاستوديوهات للعمل مره أخرى حفاظًا على حقوق العاملين والموظفين باستوديوهات شركة العدل جروب.

المهن التمثيلية والسينمائية تساند العدل جروب في محنتها

وكانت قد ساندت المهن التمثيلية ونقابة المهن السينمائية شركة العدل جروب، بعد نشوب هذا الحريق الذي نتج عنه إصابة 4 أشخاص، فجاء في بيان أصدره الفنان أشرف زكي: ندعمكم ونساندكم باسمى وباسم مجلس نقابة المهن التمثيلية، وجموع فناني مصر، نسانـدكم وندعمكم كل أفراد عائلة العدل في مصابكم الذي هو مصابنا جميعا، عائلة عريقة ذو تاريخ كبير في الأعمال الفنية الكبيرة، التي أمتعت المشاهد المصري والعربي بما تقدمه من أعمال، نساندكم وكلنا ثقة في قدراتكم على النهوض بتضافر الجهود والعمل المتواصل والصدق في إعادة إبداعاتكم التي تقدمونها في هذا البناء المؤسسي الكبير، الذي ساهم في مسيرة الحياة الفنية السينمائية والتليفزيونية على مر العصور.. في قلوبنا.. ومعكم دائمًا.

مؤسسة عصية لن تنكسر

في حين جاء بيان نقابة المهن السينمائية: عراقة.. أصالة يا عزيز الرحمة، جهد سنوات.. خبرات علمية ومهنية.. حبات العرق بدأت لتصنع بناء مؤسسي ساهم في مسيرة الحياة الفنية السينمائية والتليفزيونية، عائلة أصيلة تقود فريق عمل من السيدات والرجال والشباب يواصلون العمل برقي وهمة لتحقيق منجز متميز في الشكل والمضمون، بداية النبت زرع طيب فجاء الحصد ثمارًا يافع، أعمال خلدت في صفحات التاريخ الإنساني والمهني ولكن إرادة العلي (كن فيكون) فجاء الحادث الأليم، الذي أدمى قلوبنا حريق صرح مؤسسي استوديوهات العدل جروب – شبرامنت لا راد لقضائه،  مؤسسة عصية لن تنكسر ستنهض بتضافر الجهود والعمل المتواصل والصدق ترتفع الهامات وتستنفر القوى، نعود ونعزف لحن الوفاء والحب والبناء ،رمزي - حمد - جمال – مدحت جميع آل العدل ألف مليون سلامة.. مصابكم مصابنا، نسانـدكم وندعمكم وندعو بالسلام والاستقرار والعود الحميد ، نقابة المهن السينمائية.

تابع موقع تحيا مصر علي