عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شخص سقط من القطار ببنى سويف

قطار أرشيفية
قطار أرشيفية

شهدت مدينة الفشن جنوب محافظة بنى سويف اليوم الأحد واقعة مصرع شخص مجهول الهوية  وتحولت جثته إلى أشلاء، اليوم الأحد إثر سقوطه من أحد القطارات بالقرب من مزلقان قرية ماركو التابعة لمركز الفشن جنوب محافظة بني سويف، ونقلت اشلائه إلي مشرحة مستشفى الفشن المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفشن يفيد بسقوط أحد الأشخاص من قطار أمام مزلقان السكك الحديدية بقرية ماركوا دائرة المركز مما أسفر أسفر عن وفاته وتحولت جثته إلى أشلاء.

ووجه مدير الأمن بسرعة جمع أشلاء جثة المتوفي ونقلها بسيارة إسعاف إلي المشرحة، مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها والتعرف علي هويته.

سيارات الإسعاف تنتقل إلى موقع الحادث 

ودفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق بسيارة إسعاف إلي موقع البلاغ وجرى جمع أشلاء جثة المتوفي ونقلها إلي مشرحة مستشفى الفشن المركزي تحت تصرف جهات التحقيق لحين التعرف على هويته وإخطار ذويه.

تحرير محضر بالواقعة 

تحرر المحضر اللازم وجار تشكيل فريق بحثي للتعرف على هوية المتوفي والوقوف علي اسباب الواقعة وملابساتها، وإخطار ذويه للتعرف عليه واستلام جثته عقب الإنتهاء من الإجراءات القانونية لدفنه بمقابر العائلة.

انتشال جثمان طفل غرق بترعة الابراهيميه بمركز ناصر ببنى سويف

وعلى جانب أخر تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن بني سويف، بالتعاون مع الأهالي ، اليوم الأحد، من انتشال جثة طفل من مياه ترعة الإبراهيمية، عقب غرفه بساعات أمام مدخل مركز ناصر من ناحية الطريق الزراعي، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ناصر العام تحت تصرف جهات التحقيق والشرطة، قبل أن يتم التصريح بدفن المتوفي.

البداية عندماتلقى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغًا بغرق طفل في مياه ترعة الإبراهيمية امام مدخل مركز ناصر، والذي وجه بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتوجيه رجال الإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ وانتشال الجثة على الفور.

تابع موقع تحيا مصر علي