عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدون راحة.. الأهلي يتدرب استعداداً لمواجهة سيراميكا في ختام الدوري

تحيا مصر

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية مساء اليوم الأحد الموافق 28 من أغسطس الجاري، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في ختام مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا

وتنطلق مواجهة الأهلي أمام فريق سيراميكا في تمام الرابعة والنصف ظهر الثلاثاء القادم الموافق  30 من أغسطس الجاري، وبعدها سيُسدل الستار على شماركة الفريق في النسخة 63 من مسابقة الدوري.

 

وتعرض النادي الأهلي، للهزيمة الرابعة مساء أمس أمام فريق طلائع الجيش بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمؤ مسابقة الدوري.

وسجل هدف الفريق العسكري، أحمد سمير، ليتلقى الفريق الأحمر الخسارة الرابعة له هذا الموسم، ويخسر لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي، ويحتل المركز الثالث لأول مرة منذ عام 1992، وللمرة الرابعة في تاريخه.

تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش

وبدأ الأهلي مباراة الأمس بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في الدفاع: كريم فؤاد، أحمد عبد النبي، محمد شرقية، رامي ربيعة، محمد أشرف.

في الوسط: محمد فخري، محمد شرقية، أحمد عبد القادر.

في الهجوم: لويس ميكيسوني، أحمد سيد غريب.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل المارد الأحمر، المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 67 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 19 مباراة، تعادل في 10 مواجهات أمام كل من ( فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، طلائع الجيش، الزمالك، الجونة، المقاولون العرب، فاركو، إيسترن كامباني، الإسماعيلي)، وتلقى الخسارة في 4 مواجهات أمام كل من ( طلائع الجيش، بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي).

ويتبقى للأحمر مواجهة أخيرة في المسابقة والتي ستكون أمام فريق سيراميكا كليوباترا، ويخوضها عصر يوم الثلاثاء الموافق 30 من الشهر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي