عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر تطورات صفقات الأهلي الجديدة 2022

تطورات صفقات الأهلي
تطورات صفقات الأهلي الجديدة 2022

تطورات صفقات الأهلي الجديدة 2022.. خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب كأس مصر، وكذلك لقب الدوري هذا الموسم ، لذا بدأ الحديث عن صفقات النادي الأهلي، والتي ستعمل على إنقاذه خلال الموسم المقبل،  المتوقع أن يدخله بطموح جديد وتطلعات مختلفة، لتعويض الجمهور بعد الخروج هذا الموسم بدون تحقيق أي بطولة.

تطورات صفقات الأهلي الجديدة 2022

وأصبح حديث الساعة في الوقت الحالي، هو معرفة آخر تطورات صفقات النادي الأهلي الجديدة، والذي كان على مقربة من الإعلان عن تعاقده مع أولى الصفقات ولكن الرتوش الأخيرة لم تتم، لذا أُلغيت الصفقة.

الحديث هنا عن صفقة جلال الدين مشاريب في لاعب نادي النصري السعودي، والذي أكد أنه سيتواجد مع فريقه السعودي ولن ينتقل للنادي الأهلي، كما أُذيع خلال الأيام القليلة الماضية.

وكان يرغب النادي الأهلي، في الحصول على خدمات اللاعب الأوزباكستاني  لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع، لكن وفقاً للتقارير الأوزبكية، فالكشف الطبي حال بين النادي الأهلي وبين إتمامه لأول صفقات هذا الموسم.

وعن آخر المستجدات في صفقة محمد بن رمضان لاعب الترجي التونسي، فقد أكد مصدر لـ تحيا مصر، على أن النادي الأحمر تقدم بعرض رسمي لنادي الترجي وصل لنحو 3 مليون دولار لضم صاحب الجنسية الليبية، إلا أن إدارة النادي التونسي ترى أن العرض المادي قليل، للك لم تتم الصفقة حتى الآن.

صفقات الأهلي المحلية

وبالحديث عن آخر تطورات صفقات النادي الأهلي المحلية، فالنادي حصل على توقيع محمد صبحي لاعب نادي فاركو والمُعار من نادي الزمالك، ليدعم مركز حراسة المرمى بالفريق.

كما أنه وفقاً لبعض التأكيدات، فالنادي حصل على توقيع كل من مصطفى شلبي لاعب نادي إنبي، وثنائي نادي سيراميكا كليوباترا شادي حسين، ومصطفى سعد ميسي.

النادي الأهلي، يحاول البحث أيضاً عن لاعبين محترفين يكونوا على قدر طموح النادي وجماهيره، خاصة وأنه يبحث عن عروض لكلاً من الموزمبيقي لويس ميكيسوني، والجنوب إفريقي بيرسي تاو، للتخلص منهما قبل غلق باب الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك نظراً لمستوى الثنائي المحبط مع الفريق خلال المرحلة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي