عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر مستجدات صفقات الزمالك الجديدة 2022

الزمالك
الزمالك

آخر مستجدات صفقات الزمالك الجديدة 2022.. توج نادي الزمالك ببطولة الدوري المصري هذا الموسم قبل النهاية بـ3 جولات، بعد أسابيع قليلة من تتويجه بكأس مصر عن الموسم الماضي على حساب غريمه التقليدي الأهلي.

آخر مستجدات صفقات الزمالك الجديدة 2022

ويرصد تحيا مصر اخر مستجدات صفقات الزمالك الجديدة:

وكان قد صرح مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك منذ أيام ، عن التعاقد مع لاعب خط الوسط المغربي زكريا الوردي قادماً من الرجاء البيضاوي بدلاً من طارق حامد، والجناح الأيسر السنغالي إبراهيما نداي، بخلاف أحمد أيمن منصور الظهير الأيسر والمدافع الوافد الجديد من بيراميدز.

موعد مباراة الزمالك وإيسترن كومباني

ويستعد  الفارس الأبيض لمباراته أمام نظيره فريق إيسترن كومبانى، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة  التاسعة والنصف مساءً، يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز، ويغيب العديد من اللاعب بعد حصد اللقب بشكل رسمي.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ضد فريق إيسترن كومباني عبر قنوات أون تايم سبوت.

نتيجة الدوري الأول

ويذكر أن حق الفارس الأبيض الفوز علي فريق إيسترن كومبانى بنتيجة 2/1 فى الدور الأول لدوري هذا الموسم بالجولة السابعة عشرة للمسابقة، سجل ثنائية الزمالك عمر السعيد وأحمد السيد زيزو فيما سجل محمود حمدى الونش هدف ايسترن كومبانى الوحيد عن طريق الخطأ فى مرماه.

القلعة البيضاء تتعادل أمام الاتحاد السكندري

وفي سياق أخر قد تعادل الفارس الأبيض أمام فريق الاتحاد بنتيجة 1/1، ، في اللقاء الي إقيم علي ستاد القاهرة في الجولة الـ 32 من الدوري المصري.

وقد تأخر نادي الزمالك في أحداث اللقاء، وذذلك بعدما أحرز  إبراهيم حسن، جناح نادي الاتحاد السكندري هدفا عالميا في مرمى زعيم الثغر من قبل دائرة منتصف الملعب في واحد من الأهداف التي نالت إعجاب الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 

وأستكمل نادي الزمالك اللقاء ناقصا العدد بعد أن أشهر الحكم إبراهيم نور الدين البطاقة الحمراء في مرمى حسام عبد المجيد مدافع الفارس الأبيض بعد عرقلة لإبراهيم حسن في واحدة من الهجمات الواعدة لنادي الاتحاد في الدقائق الأولى من عمر المباراة. 

تابع موقع تحيا مصر علي