عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجمعة المقبلة.. كاظم الساهر في ضيافة منى الشاذلي| تفاصيل

كاظم الساهر
كاظم الساهر

يحل القيصر كاظم الساهر ضيفًا في برنامج "معكم منى الشاذلي" يوم الجمعة المقبلة الموافق 2 من سبتمبر المقبل على شاشة تلفزيون قناة "سي بي سي" في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول كاظم الساهر في برنامج معكم منى الشاذلي

ومن المقرر أن يتحدث كاظم الساهر أثناء الحلقة عن ظروف حياته قبل الشهرة والعمل في مجال الغناء، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياته الشخصية والمهنية، كما يظهر في الحلقة ابنه عمر كاظم الساهر ضمن الحاضرين مع الجمهور.

وظهر كاظم في الإعلان التشويقي لحلقته في برنامج "معكم منى الشاذلي" وهو يغني عدد من أشهر وأنجح أغانيه وسط تفاعل حماسي من الجمهور الحاضر في الاستديو، ومن ضمن تلك الأغاني: أغنية "ما أحلى السهرة"، "آه يا أيتها الأنثى"، "هذا اللون"، "زيديني عشقًا"، وغيرها.

حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب

وعلى الصعيد الآخر، يذكر أن القيصر كاظم الساهر قد أحيا حفلًا غنائيًا جماهيرياً في دار الأوبرا المصرية يوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر أغسطس الجاري، وذلك الحفل يعتبر الحفل الأول له في مصر بعد غياب وصل إلى 13 عامًا، وأصبح الحفل حديث عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الفتاة التي فاجئت كاظم الساهر واقتحمت المسرح واحتضنته من الخلف أثناء غنائه على خشبة المسرح، ولكن كاظم تعامل مع الموقف بخفة وأوصل البنت إلى أسفل المسرح.

حقيقة وقف كاظم الساهر عن العمل في مصر

ومن الجدير بالذكر أنه بعد تلك الحفل انتشرت أخبار تفيد بوقف القيصر كاظم الساهر عن العمل في مصر بقرار من نقيب المهن الموسيقية السابق الفنان هاني شاكر، ولكن على الفور حرصت نقابة المهن الموسيقية على نفي تلك الأخبار، وأصدرت بيانًا رسميًا قالت فيه: "ذلك الأمر لم يتداول على الإطلاق في أي جلسة أو اجتماعات، ولم يتم مناقشة تقييد أو منع أو حتى حظر إقامة حفلات للفنان كاظم الساهر في القاهرة، ولابد وأن يسجل مجلس الإدارة هنا شهادته في هذا الشأن بأنه لم يحدث على الإطلاق”.

تابع موقع تحيا مصر علي