عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادر حمدي يحيي الذكرى الأولى لوفاة حماته بالدعاء

نادر حمدي
نادر حمدي

حرص  الفنان نادر حمدي على إحياء الذكرى الأولى لوفاة حماته، الذى يحل اليوم الأحد الموافق27 من شهر أغسطس، إذ رحلت عن عالمنا في عام 2021 بعد صراع مع المرض

تحيا مصر يرصد لكم فى ذلك التقرير رسالة نادر حمدى ل حماته فى ذكرى وفاتها الاولى

نشر الفنان نادر حمدى عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام،صورة تجمعه ب حماته وزوجته وعلقًا قائلا “النهاردة الذكرى السنوية لوفاة  حماتى العزيزة ربنا يرحمها ويغفر لها  أرجو الدعاء لها فى صلواتكم ورجاء قراءة الفاتحة على روحها فضلًا وليس أمراً”، لتنهال عليه التعليقات من متابعيه من الجمهور  والوسط الفني، بالدعاء.

منشور نادر حمدي 

نجوم فريق واما

وجدير بالذكر أن الفنان نادر حمدي ضمن  أعضاء فريق واما الغنائي، والتي كانت فريق عزف موسيقى فقط،ثم تحولت إلى فريق غنائى يشبه الفرق الأجنبية،وهى مكونة من أربعة أفراد "نادر حمدى، أحمد الشامى، محمد نور، أحمد فهمى.

أهم أعمال الفنان نادر حمدي

كشف نجوم فريق واما، عن استعادادهم حاليا لعمل مسلسل درامى سيعرض على إحدى المنصات الفنية عبر الإنترنت، والمسلسل سيكون 10 حلقات وسيعرض على إحدى المنصات،وفيه جزء موسيقى وهو مسلسل دراما عادى وفيه فى المنتصف أجزاء موسيقية،وشغالين حاليا على الورق.

آخر أعمال الفنان نادر حمدى

وسبق وطرح حمدي آخر ألبوماته الغنائية مع فريق واما بعنوان"الصيف ابتدى"، وضم الالبوم 10 أغنيات، تم التعاون فيها مع الشعراء أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، نادر عبدالله ،أحمد المالكى، وجمال الخولى،تامر حسين ،ألحان خالد عز، ورامى جمال، وتامر عاشور.

أغنية نجمة معدية

وحققت أغنية  نجمتة معدية، نجاحاً كبيراً جماهيرياً، منذ طرحها على موقع يوتيوب، كلمات وألحان عزيز الشافعى فى التعاون الأول بينهم،ولاقت الأغنية قبول واعجاب الجماهير منذ طرحها على موقع"يوتيوب"

وتقول كلمات الأغنية: طلعت على الصحراوي بالعربية ماشيه ماشيه بالعربية، عدت من جنبها عربية مشغله مزيكا أوروبية.. عالي الجو الجو الجو عالي الجو الجو.. من دي ضربة النور العالي تعدي هي بتجري وكلوا يهدي.. يا أرض اتهدي ما عليكي قدي.. وشوف الحلو أما بيحلوا.. عالي الجو الجو الجو عالي الجو الجو.. نجمة معدية ودي غير الكل معدية".من دي ضربة النور العالي تعدي هي بتجري وكلوا يهدي يا أرض اتهدي ما عليكي قدي وشوف الحلو أما بيحلوا.. عالي الجو الجو الجو عالي الجو الجو.. دي قمر بيطل على العالم ومحدش عارف.

تابع موقع تحيا مصر علي