عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والد حسين ضحية الغدر على يد زوجته: مراته قتلته ومشيها كان بطال

والد حسين ضحية الغدر
والد حسين ضحية الغدر على يد زوجته

واقعة مؤسفة شهدتها محافظة الشرقية خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تجردت ربة منزل من انسانيتها هي وأقاربها وقررت التخلص من زوجها عن طريق إطلاق عدة طلقات نارية توفي على إثرها في الحال.

تحيا مصر 

والتقى تحيا مصر مع أسرة حسين الذي يبلغ من العمر 43 عاماً، الذي لقي مصرعه على يد زوجته وأقاربها تاركا أولاده بلا أسرة، حيث رفضوا أولادة الانتقال للعيش مع جدهم من الأب، وقرروا البقاء في شقة والدهم بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على والدتهم وأقاربها بعدما قاموا بتنفيذ جريمتهم الشنعاء.

والد الشاب حسين 

ويقول والد حسين ضحية الغدر على يد زوجته "مرات ابني وقرايبها كانوا مخططين ومرتبين من فترة علشان يتخلصوا من حياة ابني المسكين، واستنوا وهو راجع من الشغل وضربوه بالنار وكان جايب فاكهة لأولاده وكان نفسه يفرحهم".

" src="">

ويضيف والد حسين، أن زوجة نجله كانت تتمتع بأخلاق سيئة غير حميدة وتقوم بأفعال يرفضها المجتمع ومنافيه للعادات والتقاليد "البلد كلها عارفه مشي مرات ابني  الوحش وأخلاقها البايظة"، مشيراً إلى أن نجله كان يعمل ويكد من أجل أولاده، وكان يأمل في تعليمهم.

شقيقة حسين ضحية الغدر على يد زوجته

وتوضح شقيقة المجني عليه، بأن زوجة أخيها تخلصت منه لتعدد علاقتها وأخلاقها المنبوذة، مطالبة بالقصاص العادل من المجرمين الذي ارتكبوا جريمتهم البشعة.

تفاصيل الواقعة

وكان قد لقي شاب مصرعه على يد شخصين بكفر أبو طاحون التابع لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، حيث فوجئ الشاب أثناء عودته من عمله بشخصين ملثمين الوجه قاموا بإطلاق أعيرة نارية اتجاهه وتوفي متأثرا بإصابته، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

وتعود أحداث الواقعة بتلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي الأحرار تفيد وصول الشاب " حسام . م" مقيم بكفر أبو طاحون التابع لمركز الزقازيق جثة هامدة إلى المستشفى مصابا برصاصتين في الجسم.

" src="">

وانتقل على الفور ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص وفاة المواطن "حسين. م" مقيم بكفر أبو طاحون التابع لدائرة المركز، كما تبين من التحريات قيام شخصين بانتظار الشاب وبمجرد ملاحظته عودته من عمله قاموا بإطلاق أعيرة نارية اتجاهه، مما تسبب وفاته متأثراً بجراحه، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

النيابة العامة 

وحرر المحضر  اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، كما طلبت سرعة التحريات حول الواقعة لضبط المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي