عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شتموني وقالولي يا بواب.. أول تعليق من سليمان عيد على إهانته بعد الاحتفال بفوز الزمالك

تحيا مصر

رد الفنان سليمان عيد على الهجوم الذى تعرض له من  جمهور الأهلى بعد احتفاله بفوز الزمالك ببطولة الدورى، معربًا عن حزنه الشديد لما تعرض له من إساءة.

تحيا مصر يرصد رد سليمان عيد على إهانته بسبب احتفاله بفوز الزمالك

سليمان عيد يعلق على إهانته بسبب احتفاله بفوز الزمالك

وقال سليمان عيد في مداخلة هاتفية بإحدى البرامج التليفزيونية: من ساعة الصورة ما نزلت وفى إهانة كبيره أتعرض لها، رغم إنى هنيت الزمالك فى الموسم الماضى ببطولة الدورى، وكنت أهنأ الاهلى عندما يفوز.

وتابع :" 40 سنة تمثيل عملت فيهم أدوار كتير، عمري ما اتعرضت لكده، وبمجرد ما نزلت الصورة اللي فرحان فيها بفوز الزمالك لقيت كمية شتيمة متعرضتش ليها في حياتي كلها :"

وأضاف :" عايز أعرف يعنى إيه بواب، البواب دى مهنة شريفة، وما يحدث إهانة للمهنة المحترمة "البواب" وليس لسليمان عيد.

وأردف: أنا نفسي الناس تبقى حبايب مع بعض دي لعبة، أنا ولادي أهلاوية كلهم وبنقعد نهزر مع بعض.. يعني إيه بواب؟ الإيفيه دمه تقيل، هو أي حد هياخد الدوري غير الأهلي هيتهان؟ وليه الزمالك دايما في مشاكل مبتخلصش، ولما الأهلي بيخسر الإعلام والدنيا بتقوم.

واستطرد: لازم يطلع قانون أو حاجة في موضوع الإساءة ده لأنه فعلًا مضايقني جدًا، وأنا بحب كل لاعيبة الأهلي والزمالك، أنا اتصدمت من الردود وبحاول أعرف مصدرها، لو معندناش أخلاق يبقى منتكلمش مع بعض.

سليمان عيد ودوره في جزيرة غمام

من جانبه، أكد الفنان سليمان عيد أنه على الرغم من ظهوره بمشهد واحد ضمن أحداث مسلسل جزيرة غمام ولكن ترك بصمة مع الجمهور.

وأضاف خلال الاحتفالية الذي يقيمها المركز الكاثوليكي برئاسة الأب بطرس دانيال لأبطال المسلسل: "كنت مبسوط بالعمل فى دور غير كوميدي وهذا ما أحرص عليه خلال الفترة المقبلة، وأوجه الشكر للمخرج حسين المنباوى وأتمنى أن يكون هناك أعمال كثيرة تنتمى للطابع الدينى الاجتماعى".

مسلسل "جزيرة غمام" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وبطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، وفاء عامر، محمد جمعة، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، عايدة فهمى، اسلام حافظ، أحمد عبد الحميد، أحمد النجار، أحمد ماجد، وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون.

وتعود أحداث المسلسل إلى الوراء لأكثر من 100 عام، في إحدى القرى الموجودة على البحر الأحمر، وفى تلك الجزيرة تنكشف وكيف آثر الوافدين على الهدوء الذي يسكن تلك المدينة، بالإضافة إلى الطمع والنفوس البشرية غير السوية وتحديداً بين الأخوة، والتي تحول هذا الأمان الذى يعم القرية إلى فوضى عارمة.

تابع موقع تحيا مصر علي