عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الأهلي يختتم تدريبات الجماعية استعداداً لمواجهة سيراميكا غداً

الأهلي
الأهلي

يختتم اليوم الإثنين، النادي الأهلي ، استعداداته لمواجهة سيراميكا، والتي من المقرر إقامتها غداً في تمام الساعة  الرابعة والنصف عصر، الثلاثاء، باستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي أمام فرييق سيراميكا عبر قنوات أون تايم سبورت

نتيجة الدوري  الأول بين الفريقان

الجدير بالذكر أن حقق النادي الأهلي التعادل ضد سيراميكا الإيجابى بهدف لكل فريق فى الجولة السابعة عشرة للمسابقة باستاد المقاولون العرب، تقدم باسم مرسى لسيراميكا وتعادل محمد مجدى أفشة للأهلى فى الوقت بدل من الضائع.

تدريبات الأهلي أمس

فيما وقد خاض النادي الأهلي تدريباته أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا التي تقام في الرابعة والنصف عصر الثلاثاء المقبل على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة 34 الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

وقبل انطلاق المران عقد ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة بمباراة سيراميكا.

وخاض لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش التي أقيمت على استاد الكلية الحربية تدريبات استشفائية، بينما خاض باقي اللاعبين تدريباتهم داخل التتش. 

الأهلي مهدد بالغياب عن المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري

وأصبحت مشاركة النادي الأهلي، في النسخة القادمة من بطولة السوبر المصري، على المحك، فالفريق إذا فشل في تحقيق بطولة كأس مصر للعام الحالي، سيكون خارج أطراف المباراة، والتي ستنحصر بين كلاً من الزمالك بطل الدوري، وبيراميدز الوصيف.

في حال غياب الأهلي عن المشاركة في البطولة المحلية، ستكون أول مرة يفشل فيها الفريق في المشاركة في كأس السوبر المصري منذ عام 2004 أي منذ 18 عاما، حينما التقى الزمالك بطل الدوري وقتها مع المقاولون بطل كأس مصر.

ومنذ ذلك التاريخ طوال 18 عاما كان الأهلي طرفا ثابتا في كل مباريات كأس السوبر المصري، والتي حصدها الفريق 11 مرة، كان آخرها عام 2019 عندما تفوق بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين على غريمه التقليدي نادي الزمالك. 

تابع موقع تحيا مصر علي